The ISG News Portal

أحدث نهج علمي للطفولة مفرطة النشاط من أجل الأبوة الإيجابية. تعرف على إضافة وتعلم استراتيجيات جديدة للتحكم العاطفي لتزدهر في مرحلة البلوغ بواسطة تيريزا ميلر

0

تاريخ: أغسطس 2021

مدة: 5 ساعات و 24 دقيقة

ملخص:

هل طفلك مصاب باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه؟ تعرف على كيفية مساعدتهم على تحقيق كل ما يفكرون فيه ، على الرغم من حالتهم!

هل تم تشخيص طفلك باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه؟ لا داعي للذعر.

اكتشف كيفية التعامل مع اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه عند الأطفال وساعد طفلك على الازدهار في الحياة ، بغض النظر عن السبب.

هل بدأ سلوك طفلك يتغير فجأة؟ هل ينفجر طفلك فجأة مثل البكاء أو الصراخ أو العض أو الركل أو الضرب أو حتى تدمير الممتلكات؟ قد يبدو التعامل مع اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه (اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط) أمرًا صعبًا في البداية. لكن ليس هناك ما تخاف منه.

يُعد اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه من أكثر الحالات التي يُساء فهمها. يعتبره الكثيرون اضطرابًا معيقًا لا علاج له. على الرغم من أن الأدوية والعلاج يساعدان ، يحتاج الآباء أيضًا إلى إيجاد استراتيجية فريدة من شأنها مساعدتهم على التعامل مع أطفالهم.

كتبه تيريزا ميلر ، وهو معالج ومؤلف ذو خبرة ، هذا الدليل على وشك أن يعلمك كل ما يمكن معرفته عن اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه! من خيارات العلاج الممكنة إلى الأساليب واستراتيجيات التدخل ، ستجد كل ما تحتاجه لمساعدة طفلك على عيش حياة طبيعية.

إليك ما يمكنك أن تجده داخل هذا الدليل:

– ADHD 101 – اكتشف ما هي أعراض ADHD ومتى يجب أن يتم تقييم طفلك.
– علاجات اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه – تعرف على خيارات العلاج المتاحة وأيها هو الأنسب لطفلك.
– التعايش مع اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه – نصائح وإرشادات الخبراء حول كيفية مساعدة طفلك على عيش حياة طبيعية على الرغم من التحديات السلوكية التي يواجهها.
– أهمية النظام الغذائي – اكتشف أهمية النظام الغذائي في الإصابة باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه وكيف يمكنك ضمان تناول طفلك لجميع العناصر الغذائية.

يمكن للأطفال المصابين باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه أن يعيشوا حياة طبيعية تمامًا إذا كان آباؤهم يعرفون كيفية التعامل مع حالتهم بشكل صحيح.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.