The ISG News Portal

أدوات قائمة على العلم لتصبح أفضل في أي شيء بقلم أولاف شيوي ، باربرا أوكلي ، دكتوراه. مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: يونيو 2021

مدة: 3 ساعات و 38 دقيقة

ملخص:

كتاب صوتي للمتعلمين من جميع الأعمار يحتوي على أفضل النصائح وأكثرها تحديثًا حول التعلم من علم الأعصاب وعلم النفس المعرفي.

هل تقضي الكثير من الوقت في التعلم بنتائج مخيبة للآمال؟ هل تجد صعوبة في تذكر ما تقرأ؟ هل تؤجل الدراسة لأنها مملة ويسهل تشتيت انتباهك؟ هذا الكتاب هو لك.

لقد عانى كل من الدكتورة باربرا أوكلي وأولاف شيوي في الماضي من أجل التعلم. لكنهم وجدوا تقنيات تساعدهم على إتقان أي مادة. بناءً على رؤى من علم الأعصاب وعلم النفس المعرفي ، فإنهم يمنحونك دورة مكثفة لتحسين قدرتك على التعلم ، بغض النظر عن الموضوع. خلال عقود من الكتابة والتدريس والبحث في التعلم ، طور المؤلفون روابط عميقة مع خبراء من مجموعة واسعة من التخصصات. وقد تم صقلها بالكامل من خلال التعليقات الواردة من آلاف الطلاب الذين مروا بأنفسهم بخنادق التعلم. يضيف المتعلمون الناجحون الأدوات والتقنيات تدريجياً إلى مجموعة أدواتهم العقلية ، ويفكرون بشكل نقدي في تعلمهم لتحديد متى وكيف يستخدمون أدواتهم العقلية بشكل أفضل. يسمح ذلك لهؤلاء المتعلمين بالاستفادة القصوى من أدمغتهم ، سواء بدت تلك العقول “بشكل طبيعي” موجهة نحو التعلم أم لا. سيعلمك هذا الكتاب كيف يمكنك أن تفعل الشيء نفسه.

إنتاج Macmillan Audio من St. Martin’s Essentials

‘Learn Like a Pro هو الكتاب الذي كنت أتمنى لو حصلت عليه عندما كنت طالبًا. إنه مليء بالنصائح العملية القائمة على الأدلة للتغلب على التسويف وتقوية الذاكرة والقراءة بشكل أكثر فعالية. ستعثر على قدر كبير من تعلم الذهب في كل صفحة. “- دانيال إتش بينك ، المؤلف الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز لكتاب متى وقيادة وتبيع هو الإنسان

“إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التعلم ، فلا يمكنني التفكير في أدلة أفضل من باربرا أوكلي وأولاف شيوي. لقد حولوا أنفسهم من الطلاب المتعثرين إلى مدرسين محترفين ، وقد كتبوا كتابًا سهل الفهم بشكل غير عادي ، ومفيد على الفور حول كيفية قم ببناء معرفتك وتحسين ذاكرتك وتعزيز حافزك للاستمرار في أن تصبح أكثر ذكاءً. – آدم جرانت ، المؤلف الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز فكر مرة أخرى ومضيف برنامج TED podcast WorkLife

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.