The ISG News Portal

أطلق العنان لقدراتك اللانهائية بواسطة Deepak Chopra بتجربة مجانية.

0

هل من الممكن المغامرة بما يتجاوز الحياة اليومية وتجربة حالات وعي عالية؟ يقول ديباك تشوبرا أن الوعي العالي متوفر هنا والآن.

“Metahuman يساعدنا في حصاد تجارب الذروة حتى نتمكن من رؤية حقيقتنا وتشكيل فوضى الكون في شكل يجلب الضوء إلى العالم.” – د. محمد أوز ، طبيب معالج ، نيويورك – المشيخي ، جامعة كولومبيا

يكشف الكاتب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز ديباك تشوبرا عن أسرار تجاوز حدودنا الحالية للوصول إلى مجال من الاحتمالات اللانهائية. كيف واحد يفعل هذا؟ من خلال التحول إلى ما وراء البشر.

ومع ذلك ، فإن كونك ميتاهومان ليس خيالًا علميًا ولا يتعلق بالتأكيد بكونك بطلًا خارقًا. أن تكون ما وراء البشر يعني تجاوز القيود التي يضعها العقل والدخول في حالة جديدة من الوعي حيث يكون لدينا وصول متعمد وملموس إلى تجارب الذروة التي يمكن أن تغير حياة الناس من الداخل إلى الخارج.

يفعل البشر هذا بشكل طبيعي – إلى حد ما. على مدى قرون ، ذهب كبار الفنانين والعلماء والكتاب والعديد من الأشخاص العاديين المزعومين إلى ما وراء العالم المادي اليومي. ولكن إذا تمكنا من توجيه هذه التجارب المحيرة في كثير من الأحيان ، فماذا سيحدث؟ تجادل شوبرا بأننا سنستيقظ على تجارب من شأنها أن تفتح جسدك وعقلك وروحك.

يدعو Metahuman القارئ إلى السير في الطريق هنا والآن. نتعلم أن الاستيقاظ لا يتعلق فقط باليقظة أو التأمل. الاستيقاظ ، لتصبح ما وراء البشر ، هو توسيع وعينا في كل ما نفكر فيه ونقوله ونفعله.

من خلال الذهاب إلى أبعد من ذلك ، نحرر أنفسنا من التكييف القديم وجميع التركيبات العقلية التي تكمن وراء القلق والتوتر والمتطلبات التي تحركها الأنا. الاستيقاظ يجعل الحياة منطقية كما لم يحدث من قبل. ولجعل ذلك عمليًا قدر الإمكان ، أنهت تشوبرا الكتاب بدليل مدته 31 يومًا لتصبح ما وراء البشر. يكتب ، بمجرد أن تستيقظ ، تتحول الحياة ، لأن الوعي الصافي – الذي هو مجال كل الاحتمالات – يبزغ في حياتك. عندها فقط تصبح إمكاناتك اللانهائية واقعك الشخصي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.