The ISG News Portal

أعد الساعة إلى الوراء ، وأعد ضبط المقياس ، وجدد طاقتك بواسطة Kellyann Petrucci بتجربة مجانية.

0

تاريخ: ديسمبر 2022

مدة: 7 ساعات 0 دقيقة

ملخص:

الدليل النهائي لفوائد الشفاء من مرق العظام على فقدان الوزن ، والتجاعيد ، والهضم ، والتعب ، والرغبة الجنسية ، والإجهاد ، من قبل مؤلف كتاب The New York Times الأكثر مبيعًا دكتور Kellyann’s Bone Broth Diet.

مرق العظام هو إكسير يعمل على حرق الدهون ، وحرق الدهون ، والحد من الانتفاخ ، وهذا هو السبب في أنه كان نجم دكتور كيليان Bone Broth Diet ، كتاب نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا والذي يقترن المرق بالصيام المتقطع وساعد المئات من الآلاف من النساء يفقدن وزنًا كبيرًا. كما أن الكولاجين الموجود في مرق العظام يملأ الجلد بشكل طبيعي ويقلل التجاعيد. ولكن بالإضافة إلى فوائده الجمالية ، فإن مرق العظام له خصائص مضادة للأكسدة ، وهضمية ، وتقليل التوتر ، مما يجعله مكونًا أساسيًا لتنسيق وظيفة الجهاز الهضمي في الجسم بعد اتباع نظام غذائي مقيد ، وللحفاظ على وزنك الذي اكتسبته بشق الأنفس دون المساس بالصحة الأساسية. كما يقول الدكتور كيليان ، مرق العظام هو “علاج مركز ومكون أساسي لنمط حياة يسمح لك بالتوهج والازدهار بشكل دائم.”


بالاعتماد على أكثر من عشرين عامًا من الممارسة التي اكتسبتها الدكتورة كيليان ورحلتها الخاصة في التحول الصحي ، تضع The Bone Broth Breakthrough هذا المكون العجيب متعدد الاستخدامات للعمل على ستة مخاوف صحية شائعة للإناث ، من فقدان الوزن إلى التجاعيد. مع 35 وصفة لذيذة وتوصيات لمجموعة المكونات التي تم تخصيصها للتخفيف من هذه المشكلات المستمرة ، والنصائح لبناء “طبق سعيد” ومغذي في كل وجبة ، وإرشادات حول كيفية بناء خطة وجبات أسبوعية تناسبك ، فهي ضرورية ، يُطهى على نار هادئة ويرشفة من أجل عقل وجسم مفعمين بالحيوية.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.