The ISG News Portal

أكثر من ٤٠٠ فرصة استثمارية في ملتقى الاستثمار الريادي بجامعة الطائف

0

نيابة عن محافظ الطائف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار، افتتح وكيل محافظة الطائف أ. ناصر السبيعي ملتقى الاستثمار الريادي الذي أقامته جامعة الطائف بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والقطاعات غير الربحيَّة بحضور سعادة رئيس الجامعة أ.د يوسف عسيري ووكلاء الجامعة وعدد من رجال الأعمال.

وقد أعلنت جامعة الطائف خلال هذا الملتقى بحسب ما أوضح وكيل الجامعة للتخطيط والتنمية وخدمة المجتمع أ.د علي ال زايد. رئيس لجنة الإستثمار عن وجود أكثر من ١٠٠ فرصة استثمارية واعدة كمواقع ومنشآت بمحافظة الطائف وفروعها. كذلك أكثر من ١٠٠ بيت خبرة كخطوة نحو الاستثمار المعرفي من خلال الاستشارات والبحوث.

و٩٠ فرصة رقمية كنماذج أولية وتطبيقات واعدة ريادية. حيث بلغت البرامج التعليمية لدى جامعة الطائف أكثر من ٩٦ برنامجاً أكاديمياً وتعليمياً كبرامج قائمة وواعدة تعزز الاقتصاد المعرفي.

من جهة أخرى شاركت الجهات الحكومية والغرفة التجارية بأكثر من ٧٠ فرصة استثمارية بملتقى الاستثمار الريادي حيث تنوعت الفرص الاستثمارية بملتقى الاستثمار الريادي كفرص رقمية وبشرية ومعرفية وأصول وتنوعت مجالاتها بما يخدم مجتمع الطائف في مجالات السياحة والتعليم والصحة والتنمية.

كما أعلنت كلية إدارة الأعمال بجامعة الطائف بالتعاون مع مركز الابتكار وريادة الأعمال عن برنامج ((معرفة)) لتأهيل وتنمية قدرات موظفي إدارات الاستثمار بالجهات الحكومية كبرنامج تدريبي وخدمة مجتمع.

وفي الختام وجه سعادة رئيس جامعة الطائف أ.د يوسف بن عبده عسيري شكره وتقديره لمحافظ الطائف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود آل سعود لرعايته ملتقى الاستثمار الريادي وللجهات المشاركة والغرفة التجارية والتي كان إجمالي الفرص الاستثمارية بملتقى الاستثمار الريادي تجاوز أكثر من ٤٠٠ فرصة استثمارية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.