The ISG News Portal

إجابات بسيطة على الأسئلة الكبيرة في الحياة للدكتور طوني نادر مع نسخة تجريبية مجانية.

0

صاغ الدكتور توني نادر في هذا الكتاب سلسلة من الأسئلة الوجودية الأساسية (ما هو هدفنا في الحياة ، هل نحن لديك سيطرة حقيقية على مصائرنا؟) ومن خلال دراسة الوعي ، تقدم لنا إجابات ذات فوائد عملية تهدف إلى تزويدنا بالتنوير والسلام والوفاء.

«في هذا الكتاب التاريخي ، يقدم الدكتور طوني نادر أفكارًا يمكن أن تغير العالم.

يقترح حلولاً عميقة للأسئلة التي لطالما فتنت وفتن الفلاسفة والعلماء. ما هو الوعي ، هل لدينا الحرية؟ كيف نحصل على أفضل ما في الحياة ، ونلبي رغباتنا ونحقق السلام والوئام بين الشعوب والأمم؟

إنه يقدم هذه الحلول ، بناءً على نموذج أساسي بسيط ، يوحد العقل والجسد والبيئة في محيط من الوجود النقي والوعي الصافي.

يجب أن يقرأ لكل باحث عن إجابات لأسرار الحياة ، الحقيقة المطلقة والنهائية ».
ديفيد لينش

“أريد أن يعرف الجميع ما هو الوعي وكيفية تطويره للتمتع بالإمكانات الكاملة للحياة الفردية والاجتماعية”.
د. طوني نادر

هل هناك هدف خفي في الحياة ، تصميم سري ، منطق هادف ، هدف يجب تحقيقه؟ من أين أتينا وأين نذهب بعد مغادرتنا؟ لماذا يجب ان نحارب؟ هل يمكننا الاختيار؟ هل نحن أحرار أم عبيد القدر ، لقوانين الطبيعة أم الله؟

بصفتنا كائنات واعية ترغب في السيطرة على حياتها ، فإن هذه الأسئلة أساسية ، وينتهي الأمر بالجميع إلى وضع افتراضات أو الاشتراك بقوة في المعتقدات المتعلقة بالعديد منهم. تصبح هذه القناعات “رؤيتنا الكونية” الأساسية التي تؤثر على كل ما نقوم به.

تحولت إلى دراسة الطب والطب النفسي وعلم الأعصاب لأفهم لماذا ، على الرغم من أننا متشابهون جدًا ، يمكن أن نكون مختلفين جدًا في آرائنا وعقلياتنا ووجهات نظرنا. لكن الإجابات على أسئلتي الأساسية كانت معقدة ومجردة للغاية بالنسبة للبحث العلمي. لقد كان التأمل التجاوزي هو الذي سمح لي باستكشافها من خلال التجربة المباشرة ، بدلاً من التحليل والاستنتاج.

هذا الكتاب مخصص لجميع الباحثين عن المعرفة والعلماء والفلاسفة والمعلمين والقادة الحكماء والمرشدين الذين يبحثون في أسرار كيفية عمل الطبيعة والجهود المبذولة لتحسين الحياة على الأرض.

Leave A Reply

Your email address will not be published.