The ISG News Portal

إذاعة بي بي سي راديو 4 مسرحية لمايا أنجيلو بتجربة مجانية.

0

إذاعة بي بي سي 4 تصوير مسرحي للسيرة الذاتية المؤثرة والقوية لمايا أنجيلو ، بطولة Adjoa Andoh و Indie Gjesdal و Pippa Bennett-Warner.

تم إرسال مايا وشقيقها الأكبر بيلي ، بعد أن تخلى عنها والديهما ، للعيش مع جدتهما وعمه في بلدة ستامبس الجنوبية الصغيرة في أركنساس. يكافحون مع الرفض ، ويتحملون تحيز جيرانهم البيض ويعانون من عدة حوادث عنصرية.

في أحد الأيام ، عاد والدهما بشكل غير متوقع واصطحب الأطفال للعيش مع والدتهم في سانت لويس بولاية ميسوري. في الثامنة من عمرها فقط ، تعرضت مايا للإيذاء من قبل صديق والدتها ، وهي تجربة تطاردها طوال حياتها. مليئة بالذنب والعار ، ترفض التحدث إلى أي شخص باستثناء بيلي – حتى تلتقي بالسيدة بيرثا فلاورز ، التي تشجعها على حب الكتب ، وتساعدها في العثور على صوتها واستعادة روحها القوية.

مذكرات مايا أنجيلو الأولى هي إحدى المذكرات الأمريكية الكلاسيكية الحديثة ، المحبوبة في جميع أنحاء العالم ، والتي تروي قصة شاب مليء بالفضول ، والتساؤل ، وخيبة الأمل ، والإحباط ، والمأساة ، والاستقلال الذي تم تحقيقه بشق الأنفس. هذا التمثيل الإذاعي ، من بطولة Adjoa Andoh و Indie Gjesdal و Pippa Bennett-Warner ، يعرض قصتها غير العادية بحيوية درامية وتألق شعري.

يقذف:
الراوي (أقدم مايا) … أدجوا أندوه
مايا … إندي جيدسال / بيبا بينيت وارنر
بيلي … روشون هيويت
أمي … سيسيليا نوبل
العم ويلي / فريمان / أبي … ريتشارد بيبل
ستيوارد / محامي … جون لايتبودي
الفتاة … فرانشيسكا إليز
الأم … إلين توماس
زهور بيرثا … نيكي أموكا-بيرد
أصوات إسبانية … Maider Jáuregui و Rocío Mesonero و Celia Romo و Julio Villa-García و Hugo Sánchez و Francisco Oda-Ángel @ Instituto Cervantes، Manchester
موظف استقبال … لورين كورنيليوس

درامية باتريشيا كامبر
من إنتاج بولين هاريس

Leave A Reply

Your email address will not be published.