The ISG News Portal

إطلاق العنان لقوة العواطف لمساعدة أطفالنا وأنفسنا ومجتمعنا على الازدهار بقلم مارك براكيت ، دكتوراه. مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: سبتمبر 2019

مدة: 7 ساعات و 56 دقيقة

ملخص:

تمت قراءة هذا البرنامج من قبل المؤلف.

الرفاهية العقلية لأطفالنا سيئة للغاية. مارك براكيت ، مؤلف كتاب “إذن الشعور” ، يعرف السبب. وهو يعرف ما يمكننا فعله.

“لدينا أزمة في أيدينا وضحاياها هم أطفالنا”.

مارك براكيت أستاذ في مركز دراسة الطفل بجامعة ييل والمدير المؤسس لمركز ييل للذكاء العاطفي. خلال 25 عامًا من عمله كـ “عالم عاطفي” ، طور خطة فعالة بشكل ملحوظ لتحسين حياة الأطفال والبالغين – مخططًا لفهم عواطفنا واستخدامها بحكمة حتى تساعد ، بدلاً من إعاقة ، نجاحنا وبصحة جيدة. -كون. جوهر نهجه هو إرث من طفولته ، من عمه الفطن الذي منحه الإذن بالشعور. كان أول شخص بالغ تمكن من رؤية مارك والاستماع إليه والتعرف على المعاناة والتنمر والإساءة التي تعرض لها. وكانت تلك بداية إدراك مارك أن ما يمر به كان مؤقتًا. لم يكن وحيدًا ، ولم يكن عالقًا في جدول زمني ، ولم يكن “مخطئًا” في الشعور بالخوف والعزلة والغضب. الآن ، أفضل ما في الأمر أنه يمكنه فعل شيء حيال ذلك.

في العقود التي تلت ذلك ، قاد مارك فرقًا بحثية كبيرة وجمع عشرات الملايين من الدولارات للتحقيق في جذور الرفاهية العاطفية. وصفته للأطفال الأصحاء (وأولياء أمورهم ومعلميهم ومدارسهم) هي نظام يسمى RULER ، وهو نهج عالي التأثير وسريع التأثير لفهم وإتقان العواطف التي حولت بالفعل آلاف المدارس التي تبنتها. أثبت RULER قدرته على تقليل التوتر والاكتئاب والإرهاق وتعزيز التحصيل الدراسي العالي. هذا الكتاب هو تتويج لتطوير مارك لـ RULER وطريقته لمشاركة الاستراتيجيات والمهارات مع القراء في جميع أنحاء العالم. تم اختباره ، وهو يعمل.

يجمع هذا الكتاب المسموع بين الدقة والعلم والعاطفة والإلهام في أجزاء متساوية. يعاني الكثير من الأطفال والبالغين ؛ إنهم يخجلون من مشاعرهم وغير مهرة عاطفياً ، لكن لا يجب أن يكونوا كذلك. تتمثل مهمة حياة مارك براكيت في عكس هذه الدورة ، ويمكن لهذا الكتاب الصوتي أن يوضح لك كيفية القيام بذلك.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.