The ISG News Portal

إلهام نباتي سهل ولذيذ ومبهج من Tabitha Brown مع تجربة مجانية.

0

تابيثا براون ، صاحبة الكتاب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز “Feeding the Soul” ، تقدم كتابها الأول للطهي – المليء بالوصفات النباتية السهلة والصديقة للأسرة والقصص من الروح ، المستوحاة من رحلتها الصحية وحبها للطعام اللذيذ.

يقول الناس أحيانًا لـ Tabitha Brown ، “لم آكل نباتيًا من قبل.” كما يقول Tab ، “هل أكلت تفاحة من قبل؟”

بعد أن عانى من مرض رهيب غير مشخص لأكثر من عام ونصف ، كان تاب مستعدًا لتجربة أي شيء لوقف الألم. مستوحاة من الفيلم الوثائقي What the Health ، جربت تحديًا نباتيًا لمدة ثلاثين يومًا – ولم تنظر إلى الوراء أبدًا. رغبتها في إلهام الآخرين لإجراء تغييرات من شأنها تحسين حياتهم ، بدأت في مشاركة وصفاتها النباتية المفضلة بصوتها الدافئ مع الآلاف ، والآن الملايين ، من المعجبين عبر الإنترنت.

تتميز وصفات تاب بالمرونة والإبداع والحماسة ، لذا فأنت تثق بنفسك في طهي الطعام بالطريقة التي تجعلك سعيدًا. إذا كنت بالفعل شخصًا “تطبخ من الروح” ، فستحب مقدار الحرية التي يمنحها Tab لجعل هذه الأطباق النباتية اللذيذة خاصة بك. إذا كنت حديث العهد بالطهي – أو الطهي النباتي – سيساعدك Tab على الشعور بالراحة في المطبخ ، والأهم من ذلك ، الاستمتاع به!

في هذا الكتاب المبهج ، يشارك Tab القصص الشخصية و Tabisms الملهمة وأكثر من ثمانين وصفة سهلة ومناسبة للعائلة ، بما في ذلك:

أنصاف يام مغطاة بطبقة من القيقب والقرفة والجوز البقان
أفوكادو محشي
شواء وعاء جاك فروت
كعك بدون سرطان البحر مع صلصة التارتار الحارة
من صنع سلطة البطاطس؟
سلطة كالي وتوت بري
أكواب تشيز كيك الفراولة

الطبخ من الروح مخصص لأي شخص مهتم بالأكل النباتي ولجميع محبي الطعام ، بالإضافة إلى أي شخص يريد القليل من الإلهام الدافئ في حياته. كما يقول تاب ، “عزيزي ، فلنبدأ الآن ونبدأ الطبخ من الروح. نعم؟ حسن جدا!”

Leave A Reply

Your email address will not be published.