The ISG News Portal

اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً عندما لا يكون لديك كل الحقائق بقلم آني ديوك مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: فبراير 2018

مدة: 6 ساعات 51 دقيقة

ملخص:

الأكثر مبيعًا في وول ستريت جورنال!

تعلمك بطلة البوكر التي تحولت إلى مستشارة أعمال ، Annie Duke ، كيفية الشعور بالراحة مع عدم اليقين واتخاذ قرارات أفضل نتيجة لذلك.

في Super Bowl XLIX ، أجرى مدرب Seahawks ، بيت كارول ، واحدة من أكثر المكالمات إثارة للجدل في تاريخ كرة القدم: مع بقاء 26 ثانية ، وبعده بأربعة في خط باتريوتس الذي يقع في ساحة واحدة ، دعا إلى تمريرة بدلاً من تسليمه له. نجم يركض للخلف. تم اعتراض الممر وخسر Seahawks. وصفها النقاد بأنها أغبى مسرحية في التاريخ. لكن هل كانت المكالمة بهذا السوء حقًا؟ أو هل قام كارول بالفعل بحركة رائعة أفسدها سوء الحظ؟

حتى أفضل قرار لا يعطي أفضل النتائج في كل مرة. هناك دائمًا عنصر حظ لا يمكنك التحكم فيه ، وهناك دائمًا معلومات مخفية عن الأنظار. لذا فإن مفتاح النجاح على المدى الطويل (وتجنب قلق نفسك حتى الموت) هو التفكير في الرهانات: ما مدى ثقيتي؟ ما هي السبل الممكنة التي يمكن أن تسير الأمور؟ ما هو القرار الذي لديه أعلى احتمالات النجاح؟ هل حصلت على 10٪ سيئ الحظ على الإستراتيجية التي تعمل 90٪ من الوقت؟ أم أن نجاحي يُعزى إلى الحظ الغبي بدلاً من اتخاذ القرار العظيم؟

تعتمد Annie Duke ، بطلة World Series of Poker السابقة التي تحولت إلى مستشارة أعمال ، على أمثلة من الأعمال والرياضة والسياسة و (بالطبع) البوكر لمشاركة الأدوات التي يمكن لأي شخص استخدامها لاحتضان عدم اليقين واتخاذ قرارات أفضل. بالنسبة لمعظم الناس ، من الصعب قول “لست متأكدًا” في عالم يقدر ، بل ويكافئ مظهر اليقين. لكن لاعبي البوكر المحترفين مرتاحون لحقيقة أن القرارات العظيمة لا تؤدي دائمًا إلى نتائج رائعة وأن القرارات السيئة لا تؤدي دائمًا إلى نتائج سيئة.

من خلال تحويل تفكيرك من الحاجة إلى اليقين إلى هدف التقييم الدقيق لما تعرفه وما لا تعرفه ، ستكون أقل عرضة للمشاعر التفاعلية والتحيزات والعادات المدمرة في اتخاذك للقرار. ستصبح أكثر ثقة وهدوء ورحمة ونجاحًا على المدى الطويل.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.