The ISG News Portal

احتضن التنوع العصبي ، عش بجرأة ، واكسر الحواجز بقلم ساري سولدن ، السيدة ، ميشيل فرانك ، Psy.D. مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: فبراير 2021

مدة: 6 ساعات و 42 دقيقة

ملخص:

إذا كنت امرأة تعاني من اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط (ADHD) ، فمن المحتمل أنك تعرف – طوال حياتك – أنك مختلف. بصفتنا فتيات ، نتعلم السلوكيات والتفكير والتعلم وأساليب العمل المفضلة وأيها مقبولة ومقبولة وأيها مرفوض. يتم توصيل هذه التفضيلات بطرق لا حصر لها – من الوسائط والكتب إلى حجرة الدراسة بالصف الأول لدينا إلى المحادثات مع زملائنا في الفصل وأولياء الأمور.

على مدار حياتها ، تتعلم النساء المصابات باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه من خلال قنوات مختلفة أن الطريقة التي يفكرن بها ويعملن ويتحدثن ويتواصلن ويتصرفن لا تتوافق مع الطريقة المفضلة لوجودهن في العالم. باختصار ، يتعلمون أن الاختلاف سيء. وبما أن هؤلاء النساء يعرفن أنهن مختلفات ، فإنهن يعلمن أنهن سيئات. وقتها من أجل التغيير.

الدليل الراديكالي للنساء المصابات باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه هو أول كتاب إرشادي موجه للنساء المصابات باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه مصمم لكسر حلقة الحديث الذاتي السلبي والروايات القائمة على العار والتي تنبع من الاعتقاد الشائع والمحدود بأن اختلافات الدماغ هي عيوب في الشخصية. في هذا الدليل الفريد ، ستجد نهجًا رائدًا يمزج العلاج التقليدي لاضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه مع طرق العلاج المعاصرة ، مثل علاج القبول والالتزام (ACT) ، لمساعدتك على فك ارتباطك بالمعتقدات التي منعتك من الوصول إلى إمكاناتك في الحياة .

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.