The ISG News Portal

استعادة الأسرة والصداقة والمجتمع بواسطة Mia Birdsong مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: يونيو 2020

مدة: 6 ساعات و 46 دقيقة

ملخص:

دعوة للمجتمع ونماذج للتواصل

بعد كل ناشطة وكاتبة عرض تقريبًا تقدمها ميا بيردسونغ للمديرين التنفيذيين ومراكز الفكر وصانعي السياسات ، تعترف إحدى هؤلاء القادة بهدوء كم يتوقون إلى المجتمع العميق الذي تصفه. لديهم عائلة وأصدقاء وزملاء ، ومع ذلك لا يزالون يشعرون بأنهم يقفون بمفردهم. إنهم ينتصرون في الحلم الأمريكي ، لكنهم وحيدون ومنفصلون وغير راضين.
يبدو من غير المنطقي أن العيش في “الحياة الجيدة” – الوظيفة الجيدة الأجر ، والأسرة النواة ، والقدرة على الحركة الصاعدة – يمكن أن يجعلنا نشعر بالعزلة والتعاسة. لكن في أمريكا المنقسمة ، حيث ربعنا فقط يعرف جيراننا والجميع إما فائز أو خاسر ، نسينا العنصر الأساسي الذي ساعدنا على إحراز تقدم في المقام الأول: المجتمع. في هذا العمل الاستفزازي الرائد ، تُظهر Mia Birdsong أن ما يميزنا ليس فقط الظلم الدائم المبني على العرق والطبقة والجنس والقيم والمعتقدات ، ولكن أيضًا إنكارنا لترابطنا وحاجتنا للانتماء. استجابةً للخوف والانزعاج الذي نشعر به ، قمنا ببناء الجدران ، وبدلاً من الاتكاء على بعضنا البعض ، وجدنا أنفسنا متكئين على الخرسانة.
من خلال الأبحاث والمقابلات وقصص التجربة الحية ، تعيدنا How We Show Up إلى ترابطنا المتأصل حيث نجد القوة والأمان والدعم في الضعف والكرم ، في طلب المساعدة ، وفي تحمل المسؤولية. يوجهنا الظهور – بالمعنى الحرفي والمجازي – نحو وعد حيويتنا الجماعية ويقودنا إلى الرفاهية المحررة التي نريدها جميعًا.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.