The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى آداب إيميلي بوست ، الطبعة المئوية بقلم دانيال بوست سينينج ، ليزي بوست مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تمت إعادة كتابة هذا الإصدار المئوي من دليل إميلي بوست الكلاسيكي لآداب السلوك بالكامل مع نصائح محدثة وشاملة حول السلوكيات والعادات وأفضل الممارسات التي يجب معرفتها في الوقت الحاضر.

على مدى المائة عام الماضية ، كانت إميلي بوست المصدر النهائي لأمريكا لكيفية التنقل – وتعزيز – كل تفاعل اجتماعي. في عالم متنوع ومتقاطع بشكل متزايد ، لم تكن الحاجة إلى كتاب تمهيدي موثوق به حول كيفية جعل الناس مرتاحين ومعاملة الآخرين بثقة ولطف أكبر من أي وقت مضى.

ليزي بوست ودانيال بوست سينينج – أحفاد أحفاد إميلي بوست والرؤساء المشاركون لمعهد إميلي بوست – يقدمون دليلاً محدثًا بالكامل ويمكن الاعتماد عليه. من النصائح حول الترفيه ، وآداب المائدة ، واستخدام الألقاب والضمائر ، إلى آداب الاتصال الشخصية والمهنية ، يوفر هذا المرجع الأنيق والأساسي إرشادات مدروسة حول كيفية القيام بذلك بشكل جيد. متجذرة في أساس من الاعتبار والاحترام والصدق ، تواصل هذه الطبعة إرث عائلة Post المتمثل في التمسك بالتقاليد مع المضي قدمًا في العصر. يغطي الكتاب:

– كلاسيكيات الآداب مثل آداب المائدة وتقديم الهدايا وملاحظات الشكر والتحية والمقدمات والمحادثات اليومية

– كيف تكون مضيفًا جيدًا وضيفًا جيدًا ، بدءًا من التعامل مع الدعوات وإعداد نفسك للنجاح وحتى الدعوات الإضافية والتعامل مع الحوادث المؤسفة

– الآداب التقنية بما في ذلك اجتماعات الفيديو والحفلات والصفوف وكيفية التعامل مع الأجهزة بأدب وأمان المنزل والذكاء الاصطناعي

– إدارة الأوقات الصعبة ، من ما يجب قوله (وما لا يجب قوله) ، إلى تقليد مذكرات العزاء وكيفية تقديم الدعم بعد الوفاة أو الإجهاض أو المأساة

– ممارسات البقشيش في عصر مشاركة الركوب ، والأوقات الصعبة ، وشاشات الدفع البارزة دائمًا.

يتضمن هذا الكتاب أيضًا أدلة مرجعية مفيدة لكل فصل تسهل العثور على المحتوى الأكثر بحثًا في المنشورات ، مثل دليل الملابس الخالية من الجنس ، ومخطط ترفيهي من الحساء إلى المكسرات ، وعينات الدعوات ، والمزيد.

مع إتيكيت إميلي بوست ، الإصدار المئوي ، سيكون لديك كل ما تحتاجه لبناء علاقات ناجحة في جميع جوانب الحياة وأنت تتحرك في عالمك بثقة وسهولة.

* يتضمن ملفًا بيانيًا بتنسيق PDF قابل للتنزيل من الكتاب

Leave A Reply

Your email address will not be published.