The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى أنا خائف من الرجال لـ Vivek Shraya مع إصدار تجريبي مجاني.

0

حصل على جائزة أفضل كتاب من قبل: The Globe and Mail و Indigo و Out Magazine و Audible و CBC و Apple و Quill & Quire و Kirkus Reviews و Brooklyn Public Library و Writers ‘Trust of Canada و Autostraddle و Bitch و BookRiot.

المتأهل للتصفيات النهائية لجائزة لامدا الأدبية لعام 2019 ، قصصي المتحولين جنسياً
رشح لجائزة Forest of Reading Evergreen لعام 2019
الفائز بجوائز Alcuin Society لعام 2018 للتميز في تصميم الكتب – نثر واقعي

“وقود الصواريخ الثقافي”. – معرض الغرور

“عاطفية ومؤلمة ولكن أيضًا مع الفكاهة ، أنا خائف من الرجال سوف يوسعون عدساتك على الجنس ويتحداك للقيام بعمل أفضل. هذا التحدي ضروري – يجب علينا جميعًا مواجهته. إنها هدية للغوص في قلب وعقل فيفيك. – روبي كور ، مؤلف كتاب الشمس وزهورها وحليبها وعسلها الأكثر مبيعًا

تستكشف فنانة عابرة كيف تم فرض الذكورة عليها كصبي وتستمر في مطاردتها كفتاة – وكيف يمكننا إعادة تصور الجنس للقرن الحادي والعشرين.

لدى فيفيك شرايا سبب للخوف. لقد عانت طوال حياتها من أعمال القسوة والعدوان لكونها أنثوية للغاية كفتى وليست أنثوية بدرجة كافية كفتاة. من أجل البقاء على قيد الحياة في مرحلة الطفولة ، كان عليها أن تتعلم أداء الذكورة بشكل مقنع. كشخص بالغ ، تقدم تنازلات يومية لتصلب نفسها ضد كل شيء من الهجمات اللفظية إلى حسرة القلب.

الآن ، وبصدق تام ، يقدم Shraya سجلاً هامًا للضرر التراكمي الناجم عن كراهية النساء ، ورهاب المثلية الجنسية ، ورهاب المتحولين جنسياً ، ويطلق الصدمة من الجسم الذي رفض دائمًا الاستيعاب. أنا خائف من الرجال هي رحلة من التمويه إلى شغب الألوان ومخطط لكيفية اعتزازنا بكل ما يجعلنا مختلفين وقهر كل ما يجعلنا نخاف.

Leave A Reply

Your email address will not be published.