The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه – تربية طفل متفجر: استراتيجيات الوالدية الإيجابية لفهم مدى تعقيد عقل طفلك النامي. تعلم استراتيجيات التحكم العاطفي لمساعدة طفلك على التنظيم الذاتي بواسطة Olivia I. Thigpen مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: مارس 2022

مدة: 3 ساعات و 52 دقيقة

ملخص:

يؤثر اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه (ADHD) على واحد من كل عشرة أطفال تقريبًا. ومع ذلك ، فإن العديد من الآباء لا يتعرفون على الأعراض التي تظهر على أطفالهم ويستمرون في النضال من أجل إدارة أطفالهم. قام آباء آخرون بتشخيص طفلهم باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه لكنهم غير متأكدين مما يمكنهم فعله للمساعدة. إذا كنت على هذا النحو ، فهناك كتاب جديد يمكن أن يغير حياتك بشكل كبير. اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ، تربية طفل متفجر بواسطة أوليفيا آي ثيجبن يوجه الآباء الذين يحتاجون إلى مساعدة في فهم طفلهم المصاب باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه والإشراف عليه.

في الكتاب ، ستتعلم أولاً كيفية التعرف على أعراض الاضطراب وكيفية تقييم طفلك بشكل صحيح من قبل طبيب أطفال أو طبيب نفسي أو أخصائي نفسي.

ثم يأخذك Thigpen خلال الخطوات التالية في إعداد وتنفيذ خطة علاج فعالة. ستجد استراتيجيات تربية إيجابية منطقية لإدارة طفلك. يشير Thigpen إلى سبب عدم مسؤوليتك عن أعراض اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه لدى طفلك. لا يوجد دليل يدعم أن الأبوة السيئة تسبب اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط.

ستجد أيضًا مناقشة مستفيضة حول استخدام الأدوية وفعاليتها وآثارها الجانبية المحتملة. يشرح الكتاب بالتفصيل كيفية استخدام المنشطات وغير المنشطات لعلاج اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه والجدل على مر السنين حول الإفراط في تناول الأدوية.

يمثل اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه لدى الطفل النامي مجموعة من التحديات المعقدة للآباء. إذا كنت والدًا تطلب المساعدة في هذا الأمر ، فهذا هو الكتاب المناسب لك.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.