The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى التذكرات بواسطة Sinéad O’connor مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: يونيو 2021

مدة: 7 ساعات و 15 دقيقة

ملخص:

من المغنية وكاتبة الأغاني المشهورة والمثيرة للجدل ، سيناد أوكونور ، مذكرات ملهمة عن طفولتها المشحونة ، وانتصاراتها الموسيقية ، ونشاطها الشجاع ، والقوة الدائمة للأغنية.


بفضل صوته الفريد ومزاجه الناري ، صعد Sinéad O’Connor إلى شهرة واسعة في أواخر الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي بسلسلة من السجلات الذهبية. عندما كانت في العشرين من عمرها ، كانت مشهورة عالميًا – تعيش حياة نجم موسيقى الروك بصوت عالٍ. من علامتها التجارية حليقة الرأس إلى ظهورها عام 1992 في Saturday Night Live عندما مزقت صورة البابا يوحنا بولس الثاني ، فتنت سيناد وأثارت غضب الملايين.

تروي أوكونور في كتاب “مذكرات” قصتها المؤلمة عن نشأتها في دبلن في منزل مختل وظيفي مسيء. مستوحاة من تسجيلات شقيقها بوب ديلان ، هربت إلى الموسيقى. تربط بين غزواتها المبكرة مع الفرق الموسيقية الأيرلندية المحلية. نرى سيناد تكمل ألبومها الأول وهي حامل في شهرها الثامن ، وتتسكع مع راستاس في إيست فيليدج ، وترتفع إلى مستوى لا يمكن تصوره من خلال غلافها لأغنية برنس “Nothing Compares 2U”.


حميمية ، مليئة بالحكايات الصريحة ويتم سردها في شكل فريد يتوافق مع مسيرتها المهنية غير التقليدية ، تعد مذكرات Sinéad بمثابة تاريخ رائع لفنانة دائمة ومؤثرة.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.