The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى التفكير ، سريعًا وبطيئًا بقلم دانيال كانيمان بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أكتوبر 2011

مدة: 20 ساعة 2 دقيقة

ملخص:

أخيرًا يشارك المعلم المعلمون معرفته مع بقيتنا. أثرت دراسات دانيال كانيمان الحائزة على جائزة نوبل في علم النفس السلوكي والاقتصاد السلوكي ودراسات السعادة على العديد من المؤلفين الآخرين ، بما في ذلك ستيفن بينكر ومالكولم جلادويل. في كتابه التفكير السريع والبطيء ، قدم كانيمان أخيرًا كتابه الأول لعامة الناس. إنه ملخص واضح ومفيد لعمل حياته. فإنه سيتم تغيير الطريقة التي تفكر التفكير.

يشرح كانيمان أن نظامين يقودان الطريقة التي نفكر بها ونقوم بالاختيارات: النظام الأول سريع وبديهي وعاطفي. النظام الثاني أبطأ ، وأكثر تداولاً ، وأكثر منطقية. بدراسة كيفية عمل كلا النظامين داخل العقل ، يكشف كانيمان عن القدرات الاستثنائية بالإضافة إلى تحيزات التفكير السريع والتأثير المنتشر للانطباعات البديهية على أفكارنا وخياراتنا. من خلال إشراك القارئ في محادثة حية حول طريقة تفكيرنا ، يُظهر أين يمكننا الوثوق بحدسنا وكيف يمكننا الاستفادة من فوائد التفكير البطيء ، مع مقارنة منظور النظامين للعقل بالنموذج القياسي للعامل الاقتصادي العقلاني .

عمل كانيمان المؤثر بشكل فريد قد حول علم النفس المعرفي وأطلق مجالات جديدة للاقتصاد السلوكي ودراسات السعادة. في هذا الكتاب الرائد ، يوضح كانيمان كيف يعمل العقل ، ويقدم رؤى عملية ومفيدة حول كيفية اتخاذ الخيارات في كل من حياتنا العملية والشخصية – وكيف يمكننا الحماية من مواطن الخلل العقلية التي غالبًا ما تسبب لنا المشاكل.

يتضمن ملف PDF إضافي من الرسوم التوضيحية والمخططات العلمية والرسوم البيانية والرسوم البيانية

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.