The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى الكوميديين في السيارات للحصول على كتاب قهوة من تأليف جيري سينفيلد مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: تشرين الثاني (نوفمبر) 2022

مدة: 10 ساعات 0 دقيقة

ملخص:

احتفال وإلقاء نظرة من وراء الكواليس على سلسلة البث الرائد لجيري سينفيلد الكوميديين في Cars Getting Coffee.

على مدار أحد عشر موسما وأربع وثمانين حلقة ، تجول جيري سينفيلد في سيارات كلاسيكية ، وشرب القهوة ودردش مع أطرف الناس على قيد الحياة. لقد تذكر مع الراحل جاري شاندلينج. مزاح مع الأساطير ستيف مارتن وتينا فاي وإدي ميرفي ؛ لم شمله مع فريق سينفيلد ؛ بل وزار الرئيس باراك أوباما في المكتب البيضاوي. تحدث هؤلاء وعشرات الضيوف الآخرين عن تعقيدات الوقوف ، وتطور حياتهم المهنية والشخصية ، وأي شيء آخر ظهر في أذهانهم اللامعة. لم تكن النتيجة مجرد مجموعة مضحكة من المحادثات غير الرسمية والحميمة – وهي فرصة نادرة للمشاهدين لمشاهدة فناني الأداء المفضلين لديهم دون كتابة أو مظهر – ولكن يمكن القول إن أهم أرشيف تاريخي حول فن الكوميديا ​​تم جمعه على الإطلاق.

الآن هذا الأرشيف محفوظ في شكل كتاب مصمم بشكل رائع ومنسق بعناية. اختار سينفيلد بعناية أكثر الأفكار ثاقبة في العرض وأطرف التبادلات. تم أيضًا تضمين التاريخ الشفوي الرائع الذي يضم مقابلات مع العشرات من أفراد الطاقم والمديرين التنفيذيين والضيوف وسينفيلد نفسه والذي يوضح بالتفصيل كيف تمكنت هذه التجربة الإبداعية غير المسبوقة من الوصول إلى البيت الأبيض بشكل غير مسبوق ، وحصلت على ترشيحات متعددة لجائزة إيمي ، وساعدت في قيادة ثورة البث.

يتميز هذا الكتاب بمقدمة مكتوبة حديثًا من قبل سينفيلد ومليئة بصور الإنتاج الجميلة التي لم يسبق لها مثيل ، وهو قراءة أساسية لمحبي الكوميديا ​​وعشاق السيارات وخبراء القهوة ومحبي جيري سينفيلد.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.