The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى اللعب مع نفسي بواسطة Randy Rainbow مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: أبريل 2022

مدة: 7 ساعات و 3 دقائق

ملخص:

تمت قراءة هذا البرنامج من قبل المؤلف مع ظهور خاص من والدته.

مذكرات حميمة ومفعمة بالحيوية من قبل الإحساس الفيروسي والممثل الكوميدي الموسيقي الكوميدي المرشح ثلاث مرات لجائزة إيمي راندي رينبو يأخذ القراء طوال حياته – اللحظات المرتفعة والمنخفضة وأحمر الشفاه والنظارات الوردية وإيقاعات العرض.

راندي رينبو ، الرجل الذي غزا الإنترنت بزوج أنيق من النظارات الوردية ، ومعرفة لا تنضب بمسرحيات برودواي الموسيقية ، والرؤية الأكثر إثارة للسياسة الأمريكية ، هذا الجانب من مارك توين يروي أخيرًا كل شيء في اللعب مع نفسي ، مذكرات أكيدة لجعل أكثر من عدد قليل من القراء يبدأون في غناء واحدة من أعظم أغانيه مثل “A Spoonful of Clorox” أو “Cover Your Freakin ‘Face”.

كما قال راندي ، “هناك الكثير من الأخبار المزيفة عني. لا أطيق الانتظار حتى أضع الأمور في نصابها وأعطي الناس في النهاية نظرة خاطفة وراء الشاشة الخضراء “. ووضع الأمور في نصابها الصحيح. اللعب مع نفسي هو سرد مباشر للرحلة التي قادت راندي رينبو منذ طفولته باعتباره الطفل الصغير المفرط في الخيال ، والذي غالبًا ما يُساء فهمه والذي حمل حقيبة في الصف الثاني إلى وظيفته الأولى في برودواي كمضيف في Hooters وما بعده. لخلق شخصيته الكوميدية المميزة. في فصول بعنوان “Pajama Bottoms” (نظرة إلى الوراء في الأيام التي كان يرتدي فيها قيعان بيجامة على رأسه ليتظاهر بأنه دوروثي في ​​The Wizard of Oz) ، “نعم ، إنه اسمي الحقيقي ، اخرس!” (لا يوجد تفسير ضروري …) و “Pink Glasses” (تكريمًا باللون الوردي لملحقه المفضل) ، اللعب مع نفسي عبارة عن مذكرات تجيب على السؤال “هل يمكن لعشاق المسرح الموسيقي الانطوائي باستخدام MacBook والحلم إنقاذ العالم ، لحن واحد تلو الآخر؟ “

إنتاج Macmillan Audio من مطبعة سانت مارتن.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.