The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى الموسيقى هو تاريخ من تأليف Questlove ، بن جرينمان مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: أكتوبر 2021

مدة: 11 ساعة 0 دقيقة

ملخص:

في MUSIC IS HISTORY ، يستغل المؤلف الأكثر مبيعًا والمخرج الحائز على جائزة Sundance Questlove معرفته الموسوعية بالموسيقى الشعبية وفضوله العميق حول التاريخ لفحص أمريكا على مدار الخمسين عامًا الماضية.

يركز MUSIC IS HISTORY على السنوات من 1971 حتى الوقت الحاضر ، ليس فقط أكثر نصف قرن تعقيدًا ومكافأة في البلاد عندما يتعلق الأمر بالطرق التي تتقاطع وتتفاعل بها الثقافة الشعبية والتاريخ المتنوع ثقافيًا ، ولكن أيضًا السنوات التي تتداخل مع حياة Questlove الخاصة . ينتقل MUSIC IS HISTORY بسلاسة من الشخصي إلى السياسي ، ويفحص الأحداث عن كثب ونقدي ، لكشف وكشف الأبعاد غير المرئية سابقًا ، وتشجيع القراء على فعل الشيء نفسه. سواء أكان يستكشف كيف أعادت هوية الأسود تشكيل نفسها خلال عصر الاستغلال الأسود ، أو تحليل طبيعة خط التجميع للديسكو وعدائها للعبقرية السوداء ، أو يتذكر شبابه كمشجع موسيقى البوب ​​وما علمته إياه عن أمريكا ، يجد كويستلوف الأشياء المخفية. وصلات في النسيج الأمريكي.

مع استكمال قوائم التشغيل المنظمة حول موضوعات شخصية ومرحة تمس كل شيء من علاقة الهيب هوب إلى ماضي الموسيقى إلى المكون السري في جميع أغاني الفانك ، فإن MUSIC IS HISTORY مليء وتعلم من خلال تفضيلات ووجهات نظر وخصوصيات Questlove. يبدو الأمر وكأنه تاريخ مشهور لأمريكا المعاصرة ومحادثة مع أحد الأصوات الموسيقية الأكثر تأثيراً وفريدة من نوعها.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.