The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى دليل المناصرين لأفريقيا للعيش بأقل من كريستين بلات مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: يونيو 2021

مدة: 5 ساعات و 35 دقيقة

ملخص:

انسَ جماليات البساطة السائدة واكتشف حياة الأصالة والنية مع هذا “الدليل الدافئ والجذاب” (لورا فينتون ، مؤلفة كتاب The Little Book of Small Living) للعيش بأقل … على طريقتك.

عندما انطلقت كريستين بلات في رحلتها للعيش مع أقل ، لم تكن تنوي أبدًا أن تصبح أفروماينية. لقد أرادت فقط ترويض الفوضى في خزانة ملابسها! ولكن بعد الكفاح مع التقشف والبياض في بساطتها السائدة ، أدركت كريستين لماذا يبدو الحد الأدنى في كثير من الأحيان غير قابل للتحقيق بالنسبة للكثيرين: إن التركيز على جماليات بيضاء بالكامل قاحلة يصرف الانتباه عن ممارسة العيش بنية. وهكذا ، قررت أن تفعل الأشياء بطريقتها من خلال رعاية حياة أقل تأثراً بالشتات الأفريقي.

في كتاب The Afrominimalist’s Guide to Living With Less ، تتطرق كريستين إلى صميم كيفية ظهور تجارب الطفولة وتوقعاتها في مرحلة البلوغ ، والرقص الدقيق بين الاحتياجات والرغبات ، والوزن المعقد للضغوط الأسرية والمجتمعية. بعيد كل البعد عن خزائن Konmaried ، وخزائن الكبسولة ، والاستهلاك الواضح ، فإن ماركة كريستين “العيش بأقل” هي أكثر من مجرد نظام منظم. “من خلال تفصيل تحولها الخاص من الحد الأقصى إلى الحد الأدنى ، تجعل بلات القراء يشعرون بالراحة” (واشنطن بوست) وتقدم مراجعة جذرية للبساطة ، والتي تحتفل بأهمية التاريخ والتراث ، وتمنحك الإذن لإفساح المجال لما مهم حقًا … طريقك.

يتضح بشكل جميل مع المطبوعات الأصلية بالأبيض والأسود والرسومات الخطية ، دليل Afrominimalist للعيش مع أقل هو شهادة على فكرة أن أي شخص يمكن أن يكون بسيطًا ودعوة دافئة لحياة برعاية النية ، ومثالية لقراء Joshua Fields ميلبورن وريان نيكوديموس (الحد الأدنى) وماري كوندو وجوشوا بيكر وكورتني كارفر.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.