The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى ستيفن فراي لسام هاريس مع إصدار تجريبي مجاني.

0

في هذه الحلقة من بودكاست Making Sense ، يتحدث سام هاريس مع ستيفن فراي عن الكوميديا ​​، والإلحاد ، والصواب السياسي ، والتأمل ، والطموح ، والتعاطف ، والمخدرون ، وكريستوفر هيتشنز ، وتجربة ستيفن مع الهوس الاكتئابي ، وغير ذلك الكثير.

ستيفن فراي ممثل كوميدي وممثل وكاتب ومقدم وفنان صوتي وناشط. بعض أعمال ستيفن الأكثر شهرة تشمل A Bit of Fry و Laurie و Jeeves و Wooster و Blackadder و Kingdom و QI و V for Vendetta. كما كتب وقدم العديد من المسلسلات الوثائقية ، بما في ذلك الحائز على جائزة إيمي ستيفن فراي: الحياة السرية للاكتئاب الهوسي. ساهم ستيفن بأعمدة ومقالات في الصحف والمجلات وكتب أربع روايات وثلاثة مجلدات من السيرة الذاتية. كما يظهر بشكل متكرر في الإذاعة البريطانية.
انضم إلى عالم الأعصاب والفيلسوف والمؤلف الأكثر مبيعًا سام هاريس وهو يستكشف الأسئلة المهمة والمثيرة للجدل حول العقل البشري والمجتمع والأحداث الجارية.
سام هاريس هو مؤلف خمسة من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز. تشمل كتبه نهاية الإيمان ، ورسالة إلى أمة مسيحية ، والمشهد الأخلاقي ، والإرادة الحرة ، والكذب ، والاستيقاظ ، والإسلام ومستقبل التسامح (مع ماجد نواز). فاز فيلم The End of Faith بجائزة PEN للكتاب الواقعي لعام 2005. تغطي كتاباته ومحاضراته العامة مجموعة واسعة من الموضوعات – علم الأعصاب ، والفلسفة الأخلاقية ، والدين ، وممارسة التأمل ، والعنف البشري ، والعقلانية – ولكنها تركز بشكل عام على كيفية تغيير الفهم المتزايد لأنفسنا والعالم من إحساسنا بالكيفية التي يجب أن نعيش بها.

نُشر عمل هاريس بأكثر من 20 لغة وتمت مناقشته في صحف نيويورك تايمز ، وتايم ، و Scientific American ، و Nature ، و Newsweek ، و Rolling Stone ، والعديد من المجلات الأخرى. وقد كتب لصحيفة نيويورك تايمز ولوس أنجلوس تايمز والإيكونوميست والتايمز (لندن) وذا بوسطن غلوب وذا أتلانتيك وحوليات علم الأعصاب وأماكن أخرى.

حصل سام هاريس على درجة علمية في الفلسفة من جامعة ستانفورد وعلى درجة الدكتوراه. في علم الأعصاب من جامعة كاليفورنيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.