The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى عالم ألكسندر هاميلتون اليهودي للمخرج أندرو بوروانشر بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أغسطس 2021

مدة: 6 ساعات و 41 دقيقة

ملخص:

في كتاب العالم اليهودي لألكسندر هاملتون ، كشف أندرو بوروانشر عن سلسلة من الأساطير حول أصول هذا الأب المؤسس للتوصل إلى نتيجة مذهلة: هاملتون ، على الأرجح ، ولد وتربى يهوديًا. لأكثر من قرنين من الزمان ، ظل شبابه في منطقة البحر الكاريبي يكتنفه الغموض. هاملتون نفسه أراد ذلك بهذه الطريقة ، وقد افترض معظم كتاب السير ببساطة أن لديه طفولة مسيحية. بإصرار المحقق وصرامة المؤرخ ، يقلب بوروانشر هذا الافتراض.

تعطينا إعادة التقييم الجذرية هذه لتنشئة هاملتون الدينية منظورًا جديدًا لكل من سنوات بلوغه والبلد الذي ساعد في تشكيله. على الرغم من أنه لم يعرّف على أنه يهودي في أمريكا ، إلا أن هاملتون أقام علاقة مع المجتمع اليهودي جعلته فريدًا بين المؤسسين. كمحام ، دافع عن المواطنين اليهود في المحكمة. بصفته صاحب رؤية مالية ، قام بتنشيط قطاعات الاقتصاد التي أعطت اليهود أعظم الفرص. بصفته خريجًا من جامعة كولومبيا ، جعل جامعته أكثر ترحيبًا للشعب اليهودي. وكانت جهوده أكثر إثارة للإعجاب بالنظر إلى معاداة السامية الخبيثة في تلك الحقبة.

من خلال وضع هاميلتون في سياق عالمه اليهودي لأول مرة ، يتحدانا هذا الكتاب الرائع لإعادة التفكير في حياة وأسطورة مؤسس أمريكا الأكثر غموضًا.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.