The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى قصة Magnolia Story بقلم جوانا جاينز وتشيب جاينز مع إصدار تجريبي مجاني.

0

نظرة حصرية على عائلة التجديد الأولى في أمريكا! يأخذك Chip و Joanna Gaines إلى ما وراء الكواليس ليشاركا قصة كيف التقيا ، ومراحل الصعود والهبوط لكونهما زوجين من رواد الأعمال ، وكيف بنوا الحياة التي يحبونها.

The Magnolia Story هو أول كتاب من فريق الزوج والزوجة الديناميكي Chip و Joanna Gaines ، نجمتي Fixer Upper في HGTV. يقدمون لمعجبيهم نظرة مفصلة على حياتهم معًا ، ويشاركون كل شيء بدءًا من أول مشروع تجديد قاموا بمعالجته معًا إلى المشروع الذي كلفهم كل شيء تقريبًا ؛ من ذكريات الطفولة التي شكلتهم ، إلى التقلبات والانعطافات التي قادتهم إلى الحياة التي يشاركونها في المزرعة اليوم.

بينما التحق كلاهما بجامعة بايلور في واكو ، لم تتقاطع مساراتهما حتى فحص تشيب سيارته في متجر إطارات فايرستون المحلي حيث عملت جوانا خلف المنضدة. حتى في ذلك الوقت ، كان تشيب رائد أعمال متسلسلًا ، من بين أمور أخرى ، كان يدير شركة للعناية بالحدائق ، ويبيع الألعاب النارية ، ويقلب المنازل. سرعان ما تزوجا ويعيشان في الجزء العلوي الأول من المثبت.

أربعة أطفال وتجديدات لا حصر لها في وقت لاحق ، جذبت جوانا انتباه منتج تلفزيوني لاحظ عملها في مدونة ذات يوم ، مما أدى إلى ظاهرة Fixer Upper المذهلة.

في The Magnolia Story ، سينضم المعجبون أخيرًا إلى عائلة Gaines وراء الكواليس ويكتشفون:

– الوقت الذي ركض فيه تشيب إلى محل البقالة ونسي أن يأخذ طفلهما الجديد النائم
– قرار جوانا المؤلم بإغلاق مشروع أحلامها بالتركيز على تربية أطفالهم
– عندما يشتري تشيب منزل عائم ، غير مرئي ، ويتضح أنه حطام متسرب
– قصص مروعة عن الصعود والهبوط المالي كزوجين من رواد الأعمال
– ذكريات وصور من زفاف تشيب وجو
– أهمية كلمة ماغنوليا ولماذا تتخلل كل ما يفعلونه
– الطريقة التي يدفع بها الزوجان شعبية Fixer Upper إلى الأمام ، ومشاركة النجاح مع الآخرين ، وتعزيز مدينة واكو على طول الطريق

ومع ذلك ، لا يزال هناك سؤال واحد عالق لمحبي العرض: هل تشيب مضحكة حقًا؟ “أوه نعم ،” تقول جوانا. “لقد كان ، ولا يزال ، أول مثبت علوي.”

Leave A Reply

Your email address will not be published.