The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى كيفية إصلاح القلب المكسور بواسطة Guy Winch مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: فبراير 2018

مدة: ساعتان و 47 دقيقة

ملخص:

تخيل لو تعاملنا مع القلوب المكسورة بنفس الاحترام والاهتمام الذي نحمله على الأذرع المكسورة؟ يحثنا عالم النفس جاي وينش على إعادة التفكير في الطريقة التي نتعامل بها مع الألم العاطفي ، حيث نقدم نصائح دافئة وحكيمة وذكية لمنكسري القلوب.

حسرة القلب الحقيقية لا لبس فيها. لا نفكر في أي شيء آخر. لا نشعر بأي شيء آخر. نحن لا نهتم بأي شيء آخر. ومع ذلك ، في حين أننا لا نتوقع عودة شخص ما إلى الأنشطة اليومية فور تعرضه لكسر في أحد الأطراف ، فمن المتوقع أن يعمل الأشخاص المحطمون بشكل طبيعي في حياتهم ، على الرغم من الألم العاطفي الذي يشعرون به. الآن يتخيل عالم النفس جاي وينش كيف يمكن أن تكون الأشياء مختلفة إذا أولينا مزيدًا من الاهتمام لهذه المشاعر الفريدة – إذا تمكنا فقط من فهم كيفية عمل حسرة القلب ، يمكننا البدء في إصلاحها.

من خلال بحث مقنع ودراسات علمية جديدة ، يكشف وينش كيف ولماذا تؤثر حسرة القلب على أدمغتنا وسلوكنا بطرق درامية وغير متوقعة ، بغض النظر عن عمرنا. يقلل الألم العاطفي من قدرتنا على التفكير والتفكير الإبداعي وحل المشكلات والعمل بأفضل ما لدينا. في How to Fix a Broken Heart ، يركز على نوعين من الألم العاطفي – الحزن الرومانسي والحسرة التي تنتج عن فقدان حيوان أليف عزيز. هذه التجارب مصحوبة بردود حزن شديد ، ومع ذلك لا تعتبر مهمة مثل الطلاق الرسمي أو فقدان أحد الأقارب. نتيجة لذلك ، غالبًا ما نُحرم من الاعتراف والدعم والتعاطف مع أولئك الذين يُعتبر حسرة قلوبهم أكثر أهمية.

قد ينكسر قلبنا ، لكن ليس علينا الانفصال عنه. يكشف ونش أن التعافي من حسرة القلب يبدأ دائمًا بقرار ، وتصميم على المضي قدمًا عندما تقاتل عقولنا لإبقائنا عالقين. يمكننا السيطرة على حياتنا وعقولنا ووضع أنفسنا على طريق الشفاء. يقدم Winch مجموعة أدوات حول كيفية التعامل مع القلب المكسور والتعامل معه وكيفية المضي قدمًا في النهاية.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.