The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى لعبة الرغبة: 5 أسرار مدهشة للتعارف مع الهيمنة

0

تاريخ: يوليو 2019

مدة: 7 ساعات و 51 دقيقة

ملخص:

النساء: احصل على السيطرة والثقة في حياتك العاطفية وابحث عن العلاقة التي تريدها باستخدام هذا الدليل الحديث الذي يغير حياتك من معلم الجنس المعتمد وخبير العلاقة الحميمة وشخصية YouTube.

بالنسبة للأجيال الشابة ، المواعدة لغز معقد. من المفترض أن تعمل تطبيقات مثل Tinder و Bumble على تعزيز الاتصال ، ولكنها تعمل بدلاً من ذلك كتذكير بمدى مؤلمنا نحن العزباء.

إن أخصائي الجنس المعتمد والمدرب الحميمي شان بودرام – المعلم الجنسي الأكثر رواجًا على الإنترنت – على وشك تغيير كل ذلك. في هذا الدليل الإرشادي الأساسي ، تتناول حقائق الحياة اليوم – عندما تكون قواعد الحب والجاذبية سلسة – وتعلم مجموعة من الشابات كيف يصبحن سيد التاريخ في ستين يومًا فقط.

يبدأ معك. يوضح شان أن الحب واكتشاف الذات يسيران جنبًا إلى جنب – إن حياتك التي يرجع تاريخها تتعلق بك بقدر ما تتعلق بالآخرين. إنها تتحداك أن تبحث داخل نفسك عما تريده من شريك ، وعلاقة ، والأهم من ذلك ، نفسك. بمجرد معرفة ما تريده من المواعدة ، فإنها توضح لك بالضبط كيفية الحصول عليه. تمكّنك لعبة Game of Desire من تولي زمام القيادة ، ومعرفة نقاط قوتك ، وتحديد نقاط ضعفك وتصحيحها ، وكل ذلك أثناء مشاهدة مجموعة من النساء يتعلمن كيفية النجاح في مجموعة المواعدة اليوم.

بينما تخبر العديد من الكتب النساء عن سبب عدم تمكنهن من الحصول على موعد غرامي ، يعلمك شان المهارات والتقنيات اللازمة لتولي المسؤولية في مشهد المواعدة التنافسي والمربك في كثير من الأحيان ، حيث يوفر الأدوات الأساسية لجذب – والاحتفاظ – بالشريك (الشركاء). يريد. من تعلم لغات الحب إلى كشف زيف أساطير المواعدة ، فهي تساعد النساء على بناء المعرفة والثقة.

تتميز بدراسات الحالة للمحادثة ، وحقائق شاملة حول سيكولوجية الجنس والرومانسية ، ونظرة ثاقبة في الثقافة الجنسية ، ومكتوبة بروح الدعابة وسحرها ، لعبة الرغبة أمر لا بد منه لجميع معجبي شان ولكل امرأة تكافح من أجل الشعور محبوب ومحبوب.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.