The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى محادثة مع سيدهارتا موخيرجي بقلم سام هاريس مع إصدار تجريبي مجاني.

0

في هذه الحلقة من البودكاست ، تحدث سام هاريس مع سيدهارتا موخيرجي عن فشلنا المستمر في الاستجابة بشكل مناسب لوباء Covid-19. ناقشوا أهمية الانتشار بدون أعراض ، ونقص التعاون الصيني ، وفشل الاختبار ، وقيود السفر ، وأخطاء إدارة الغذاء والدواء ومركز السيطرة على الأمراض ، والجدل حول الأقنعة ، ونقص التنسيق بين الدول ، والتفكير المؤامرة حول إحصاءات الوفيات ، التلوث السياسي لمعلومات الصحة العامة ، والسجلات الطبية الإلكترونية ، والاستعداد للوباء القادم ، وعلم المناعة لـ Covid-19 ، والعواقب طويلة المدى للمرض ، والمخاوف بشأن اللقاح ، واحتمال فتح المدارس ، وغيرها من الموضوعات.

سيدهارتا موخيرجي هي طبيبة وباحثة في مجال السرطان. وهو أستاذ مساعد للطب في جامعة كولومبيا وطبيب سرطان في مستشفى CU / NYU Presbyterian. كان باحثًا سابقًا في رودس ، وتخرج من جامعة ستانفورد ، جامعة أكسفورد (حيث حصل على درجة الدكتوراه في دراسة الفيروسات المسببة للسرطان) ومن كلية الطب بجامعة هارفارد. يركز مختبره على اكتشاف عقاقير جديدة للسرطان باستخدام طرق بيولوجية مبتكرة. وقد نشر مقالات وتعليقات في مجلات مثل Nature و New England Journal of Medicine و Neuron و Journal of Clinical Investigation وفي منشورات مثل New York Times و The New Yorker و New Republic. تم ترشيح عمله لجائزة أفضل كتابة علمية أمريكية عام 2000. وفاز بجائزة بوليتسر عن كتابه “إمبراطور كل الأمراض: سيرة ذاتية للسرطان”. أحدث مؤلفاته كتاب بعنوان “الجين: تاريخ حميم”.
انضم إلى عالم الأعصاب والفيلسوف والمؤلف الأكثر مبيعًا سام هاريس وهو يستكشف الأسئلة المهمة والمثيرة للجدل حول العقل البشري والمجتمع والأحداث الجارية.
سام هاريس هو مؤلف خمسة من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز. تشمل كتبه نهاية الإيمان ، ورسالة إلى أمة مسيحية ، والمشهد الأخلاقي ، والإرادة الحرة ، والكذب ، والاستيقاظ ، والإسلام ومستقبل التسامح (مع ماجد نواز). فاز فيلم The End of Faith بجائزة PEN للكتاب الواقعي لعام 2005. تغطي كتاباته ومحاضراته العامة مجموعة واسعة من الموضوعات – علم الأعصاب ، والفلسفة الأخلاقية ، والدين ، وممارسة التأمل ، والعنف البشري ، والعقلانية – ولكنها تركز بشكل عام على كيفية تغيير الفهم المتزايد لأنفسنا والعالم من إحساسنا بالكيفية التي يجب أن نعيش بها.

نُشر عمل هاريس بأكثر من 20 لغة وتمت مناقشته في صحف نيويورك تايمز ، وتايم ، و Scientific American ، و Nature ، و Newsweek ، و Rolling Stone ، والعديد من المجلات الأخرى. وقد كتب لصحيفة نيويورك تايمز ولوس أنجلوس تايمز والإيكونوميست والتايمز (لندن) وذا بوسطن غلوب وذا أتلانتيك وحوليات علم الأعصاب وأماكن أخرى.

حصل سام هاريس على شهادة جامعية في الفلسفة من جامعة ستانفورد وعلى درجة الدكتوراه. في علم الأعصاب من جامعة كاليفورنيا.

قد يتضمن هذا الكتاب المسموع معلومات عن وباء COVID-19. تستمر المعلومات المتعلقة بـ COVID-19 في التطور. يشجعك موقع AUDIOBOOKS.COM على طلب أحدث المعلومات والإرشادات من وحدة الصحة العامة المحلية الخاصة بك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.