The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى مخلوقات العادة التي كتبها سام هاريس مع إصدار تجريبي مجاني.

0

في هذه الحلقة من البودكاست ، يتحدث سام هاريس مع جيمس كلير عن تكوين العادات. يناقشون الفرق بين خلق عادات جيدة والتوقف عن العادات السيئة ، ودور البيئة ، وعدم التوافق بين النتائج الفورية وطويلة المدى ، ونفس الذكرى مقابل نفسية التجربة ، والأهداف مقابل الأنظمة ، ومضاعفة المكاسب المتزايدة ، ودور الانتباه. ، والقوانين الأربعة لتغيير السلوك ، “تجميع الإغراءات” ، ومواضيع أخرى.

جيمس كلير مؤلف ومتحدث يركز على العادات واتخاذ القرار والتحسين المستمر. ظهرت أعماله في The New York Times و Entrepreneur و Time و CBS This Morning. وهو متحدث منتظم في شركات Fortune 500 ويتم استخدام عمله من قبل فرق في NFL و NBA و MLB. كتابه Atomic Habits هو أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز وباع منه أكثر من مليون نسخة حول العالم.
انضم إلى عالم الأعصاب والفيلسوف والمؤلف الأكثر مبيعًا سام هاريس وهو يستكشف الأسئلة المهمة والمثيرة للجدل حول العقل البشري والمجتمع والأحداث الجارية.
سام هاريس هو مؤلف خمسة من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز. تشمل كتبه نهاية الإيمان ، ورسالة إلى أمة مسيحية ، والمشهد الأخلاقي ، والإرادة الحرة ، والكذب ، والاستيقاظ ، والإسلام ومستقبل التسامح (مع ماجد نواز). فاز فيلم The End of Faith بجائزة PEN للكتاب الواقعي لعام 2005. تغطي كتاباته ومحاضراته العامة مجموعة واسعة من الموضوعات – علم الأعصاب ، والفلسفة الأخلاقية ، والدين ، وممارسة التأمل ، والعنف البشري ، والعقلانية – ولكنها تركز بشكل عام على كيفية تغيير الفهم المتزايد لأنفسنا والعالم من إحساسنا بالكيفية التي يجب أن نعيش بها.

نُشر عمل هاريس بأكثر من 20 لغة وتمت مناقشته في صحف نيويورك تايمز ، وتايم ، و Scientific American ، و Nature ، و Newsweek ، و Rolling Stone ، والعديد من المجلات الأخرى. وقد كتب لصحيفة نيويورك تايمز ولوس أنجلوس تايمز والإيكونوميست والتايمز (لندن) وذا بوسطن غلوب وذا أتلانتيك وحوليات علم الأعصاب وأماكن أخرى.

حصل سام هاريس على شهادة جامعية في الفلسفة من جامعة ستانفورد وعلى درجة الدكتوراه. في علم الأعصاب من جامعة كاليفورنيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.