The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى مقدمة في علم النفس 101 وعلم النفس الاجتماعي 101 من تأليف ناثان ديوال مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: أبريل 2021

مدة: 20 ساعة و 15 دقيقة

ملخص:

انضم إلى المؤلف المشارك لكتاب علم النفس الأكثر مبيعًا في العالم لاستكشاف أسرار علم النفس البشري وسلوك المجموعة.


إن فهم أفكارك وعواطفك ، بالإضافة إلى تأثيرات بيئتك الاجتماعية ، هو المفتاح لتعيش حياة أفضل. في هذه الحزمة الصوتية من أستاذ علم النفس الشهير ناثان ديوول ، ستتعلم كيف أن التعرف على أساسيات علم النفس بشكل عام وعلم النفس الاجتماعي على وجه التحديد يمكن أن يساعدك على تحسين صورتك الذاتية وعلاقاتك وشعورك بالرفاهية العامة.


في دورة علم النفس للبروفيسور ديوال ، ستحصل على تصريح من وراء الكواليس للعديد من ألغاز العقل ، بما في ذلك سبب تعرض بعض الأشخاص للاكتئاب ، ولماذا بعض العلاجات تعمل بينما لا يعمل البعض الآخر ، ولماذا تنجح بعض العلاقات الرومانسية بينما يفشل البعض الآخر. بدمج دراسات حالة حية وأبحاث نفسية ، تتحدى هذه المحاضرات الـ 24 التفاعلية إعادة النظر في ما تعتقد أنك تعرفه عن العقل وتقديم أدوات عملية لتحسين حياتك اليومية.


في دورة علم النفس الاجتماعي ، ستتعلم كيف يمكن للتغييرات الصغيرة في بيئتك الاجتماعية أن تحدث تغييرات كبيرة في كيفية تعاملك مع الحياة اليومية والقرارات الكبرى. في 24 محاضرة استفزازية ، ستجيب على أسئلة مثل: لماذا نتواصل مع بعض الأشخاص دون آخرين؟ ما الذي يجعل الفرق الرائعة تزدهر؟ وكيف تشكل الثقافة مواقفنا؟ بينما يستكشف المجال الرائع لعلم النفس الاجتماعي ، فإن هذه الدورة الصوتية الفتحة تفسد الأساطير الشائعة حول علم النفس والسلوك البشري.


يصف أستاذ علم النفس في جامعة ولاية أيوا ، كريج أندرسون ، البروفيسور ديوول بأنه “واحد من أكثر قادة العلوم النفسية تأثيرًا في جيله.” الآن هي فرصتك لأخذ دورتين مغيّرتين للحياة في فصله الدراسي.


هذه الحزمة جزء من مجموعة Learn25.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.