The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى هاري بوتر

0

تاريخ: سبتمبر 2018

مدة: 3 ساعات و 35 دقيقة

ملخص:

انضم إلى quizmaster Jason Zenobia في Ultimate Harry Potter Quiz واكتشف من يمكنه ارتداء التاج بصفته ملكًا أو ملكة معرفة هاري بوتر. ربما قرأت الكتب من الغلاف إلى الغلاف ثلاث مرات لكل منها ، أو قمت بزيارة جولة الاستوديو كل عام منذ افتتاحه … ولكن ما مقدار كل ذلك الذي يمكنك تذكره؟ هل تعرف ، على سبيل المثال ، ما هو الحيوان الذي تصوره كل شخصية على أنه سحر Patronus الخاص بهم؟ هل يمكنك البحث عن أسماء جميع المحلات التجارية في Hogsmeade؟ ما هو جذر Mandrake المستخدم … وأي نوعين من التنين لا يزالان يتجولان في الجزر البريطانية؟
هناك طريقتان لتشغيل هذا الاختبار. بالنسبة للمجموعة الأولى من المسارات ، يقرأ quizmaster عشرة أسئلة في كل مرة ، قبل تأكيد الإجابات العشر الصحيحة – وهذا أمر رائع إذا كان لديك قلم وورقة وترغب في إثارة ذكائك ضد أصدقائك. بدلاً من ذلك ، إذا لعبت المجموعة الثانية من المسارات ، فسيتم الرد على كل سؤال بدوره – وهو أمر مثالي لرحلة بالسيارة ، حيث يمكن لجميع أفراد العائلة الانضمام إليها.
يغطي الاختبار مجموعة من الموضوعات ، من الشخصيات الفردية إلى الموضوعات مثل التعاويذ والجرعات أو الكويدتش. تستند الأسئلة إلى قصة هاري بوتر كما تُروى في الكتب بدلاً من الأفلام – لذا تذكر هذا قبل أن تصيح بالإجابة الأولى التي تخطر ببالك!
هذا هو الكتاب الصوتي المثالي لأي معجب بهاري بوتر.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.