The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى Brave New World للمؤلف Aldous Huxley مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: أغسطس 2021

مدة: 6 ساعات و 35 دقيقة

ملخص:

عالم جديد شجاع هي رواية خيال علمي اجتماعي بائس للمؤلف الإنجليزي ألدوس هكسلي ، كتبت عام 1931 وتم نشرها بعد عام. تدور أحداث الرواية إلى حد كبير في دولة عالمية مستقبلية ، حيث تم تصميم مواطنيها بيئيًا في تسلسل هرمي اجتماعي قائم على الذكاء ، وتتوقع الرواية تطورات علمية ضخمة في تكنولوجيا الإنجاب ، والتعلم أثناء النوم ، والتلاعب النفسي ، والتكيف الكلاسيكي الذي يتم دمجه معًا لإنشاء مجتمع بائس. يتحدى من قبل فرد واحد فقط: بطل القصة. تبع هكسلي هذا الكتاب بإعادة تقييم في شكل مقال بعنوان Brave New World Revisited (1958) ، ومع روايته الأخيرة Island (1962) ، النظير الطوباوي. غالبًا ما تُقارن الرواية برواية جورج أورويل عام 1884.

كثيرا ما تم حظر Brave New World والتحدي منذ نشره الأصلي. لقد تم إدراجها في قائمة جمعية المكتبات الأمريكية لأفضل 100 كتاب تم حظره وتحديه في العقد منذ أن بدأت الجمعية القائمة في عام 1990.

كان المؤلف ألدوس هكسلي كاتبًا وفيلسوفًا إنجليزيًا. كتب ما يقرب من خمسين كتابًا ، روايات وأعمال غير خيالية – بالإضافة إلى مقالات وروايات وقصائد واسعة النطاق.

ولد في عائلة هكسلي البارزة ، وتخرج من أكسفورد بدرجة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي. في بداية حياته المهنية ، نشر القصص القصيرة والشعر وتحرير المجلة الأدبية Oxford Poetry ، قبل أن ينتقل لنشر كتابات السفر والهجاء والسيناريوهات. أمضى هكسلي الجزء الأخير من حياته في الولايات المتحدة ، حيث عاش في لوس أنجلوس من عام 1937 حتى وفاته. بحلول نهاية حياته ، كان هكسلي معروفًا على نطاق واسع بأنه أحد أبرز المفكرين في عصره. رشح لجائزة نوبل في الأدب تسع مرات ، وانتخبه رفيق الأدب من قبل الجمعية الملكية للآداب عام 1962.

يتضمن أيضًا العديد من المحادثات النادرة للغاية التي لم يسمع بها من قبل مع المثقف المحترم.

إنتاج Macc Kay

مدير الإنتاج أفالون جوليانو

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.