The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى Monster of Florence للمؤلف Douglas Preston مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: يونيو 2008

مدة: 9 ساعات و 30 دقيقة

ملخص:

في التقليد الواقعي لجون بيريندت وإريك لارسون ، يقدم مؤلف الكتاب الأكثر مبيعًا رقم 1 في نيويورك تايمز ، المدينة المفقودة من القرد الله ، سردًا مثيرًا للجريمة والعقاب في التلال الخصبة المحيطة بفلورنسا بينما يسعى للكشف عن واحدة من أكثرها شهرة. شخصيات في التاريخ الإيطالي.
في عام 2000 ، حقق دوغلاس بريستون حلمًا بنقل عائلته إلى إيطاليا. ثم اكتشف أن بستان الزيتون أمام مزرعتهم التي يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر كانت مسرحًا لأشهر جرائم القتل المزدوجة في التاريخ الإيطالي ، التي ارتكبها قاتل متسلسل يُعرف باسم وحش فلورنسا. يلتقي بريستون ، مفتونًا ، بالصحفي الاستقصائي الإيطالي ماريو سبيزي لمعرفة المزيد.
هذه هي القصة الحقيقية لبحثهم عن – والتعرف على – الرجل الذي يعتقدون أنه ارتكب الجرائم ، ومقابلتهما المروعة معه. وبعد ذلك ، في تطور غريب من القدر ، أصبح بريستون وسبيزي أهدافًا لتحقيقات الشرطة. تم التنصت على هاتف بريستون ، وتم استجوابه ، وطلب منه مغادرة البلاد. كان أداء سبيزي أسوأ: ألقي به في سجن كابان الكئيب في إيطاليا ، متهمًا بأنه وحش فلورنسا نفسه.
مثل أحد أفلام الإثارة لبريستون ، وحش فلورنسا ، يحكي قصة رائعة ومروعة تشمل القتل والتشويه والانتحار – وفي وسطها ، تم القبض على بريستون وسبيزي في ثأر ادعائي غريب.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.