The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى Robin بواسطة Dave Itzkoff مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: مايو 2018

مدة: 16 ساعة و 16 دقيقة

ملخص:

يتضمن هذا البرنامج مقدمة وخاتمة قرأها المؤلف.

من الصحفي الثقافي في نيويورك تايمز ديف إيتزكوف ، يأتي الكتاب المسموع النهائي للسيرة الذاتية لروبن ويليامز – صورة مقنعة لواحد من أكثر فناني الترفيه الأمريكيين المحبوبين والذين أسيء فهمهم.

من رواياته الكوميدية السريعة إلى دوره المتميز في Mork & Mindy وأدائه الحائز على جائزة الأوسكار في Good Will Hunting ، كان روبن ويليامز فنانًا مبتكرًا ومحبوبًا بشكل فريد. غالبًا ما كان يصادف أنه رجل ممسوس ، متمسكًا بالثقافة والسياسة بينما يختلط بالوحي الشخصي – كل ذلك بكثافة زئبقية ، ملتوية اللسان بينما كان يسكن ويطرح شخصية تلو الأخرى بسرعة البرق.

ولكن كما يظهر ديف إيتزكوف في هذه السيرة الذاتية الوحي ، فإن تألق ويليامز الهزلي أخفى بئرًا عميقًا من المشاعر المتضاربة والشكوك الذاتية ، وهو ما استفاد منه في الكوميديا ​​والأفلام الشهيرة مثل Dead Poets Society ؛ صباح الخير فيتنام؛ فيشر كينج علاء الدين. والسيدة Doubtfire ، حيث عرض موهبته اللامحدودة للارتجال لإحياء مجموعة واسعة من الشخصيات. وفي Good Will Hunting قدم أداءً مكثفًا وخاضعًا للتحكم كشف عن النطاق الحقيقي لموهبته.

يُظهر Itzkoff أيضًا كيف عانى ويليامز بشدة من الإدمان والاكتئاب – الموضوعات التي ناقشها علنًا أثناء أدائه وأثناء المقابلات – ومع حالة منهكة في نهاية حياته أثرت عليه بطرق لم يعرفها معجبوه أبدًا. بالاعتماد على أكثر من مائة مقابلة أصلية مع العائلة والأصدقاء والزملاء ، بالإضافة إلى أبحاث أرشيفية مكثفة ، يعتبر روبن نظرة جديدة ومبتكرة لرجل أثر عمله في حياة العديد من الأشخاص.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.