The ISG News Portal

استمع مجانًا إلى Sixth Extinction بقلم إليزابيث كولبرت مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: شباط 2014

مدة: 9 ساعات 59 دقيقة

ملخص:

الحائز على جائزة بوليتزر
من مؤلف ملاحظات ميدانية من كارثة ، عمل قوي ومهم حول مستقبل العالم ، يمزج بين التاريخ الفكري والطبيعي والتقارير الميدانية في حساب مقنع للانقراض الجماعي الذي يتكشف أمام أعيننا.

على مدى نصف مليار سنة الماضية ، كانت هناك خمسة انقراضات جماعية ، عندما تقلص تنوع الحياة على الأرض فجأة وبشكل كبير. يراقب العلماء حاليًا الانقراض السادس ، الذي يُتوقع أن يكون أكثر حالات الانقراض تدميراً منذ اصطدام الكويكب الذي قضى على الديناصورات. هذه المرة ، الكارثة هي نحن.

يعتمد الانقراض السادس على عمل عشرات الباحثين في نصف دزينة من التخصصات – علماء الجيولوجيا الذين يدرسون نوى أعماق المحيطات ، وعلماء النبات الذين يتابعون خط الأشجار أثناء تسلق جبال الأنديز ، وعلماء الأحياء البحرية الذين يغوصون قبالة الحاجز المرجاني العظيم. إليزابيث كولبرت ، الحائزة على جائزة National Magazine Award مرتين وكاتبة New Yorker ، ترافق العديد من هؤلاء الباحثين في هذا المجال ، وتقدم لك اثني عشر نوعًا – بعضها ذهب بالفعل ، والبعض الآخر يواجه الانقراض – تتأثر بالانقراض السادس .

من خلال هذه القصص ، يقدم Kolbert سردًا مؤثرًا لحالات الاختفاء التي تحدث في كل مكان حولنا ويتتبع تطور الانقراض كمفهوم ، من أول تعبير لجورج كوفييه في باريس الثورية حتى يومنا هذا. من المرجح أن يكون الانقراض السادس هو الإرث الأكثر ديمومة للبشرية ؛ كما يلاحظ كولبرت ، فإنه يجبرنا على إعادة التفكير في السؤال الأساسي حول معنى أن تكون إنسانًا.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.