The ISG News Portal

استمع مجانًا لتدع الحب يحكم بقلم ليني كرافيتز وديفيد ريتز بتجربة مجانية.

0

يدعي هذا الكتاب الصوتي الآسر أنه يتحدث عن التطور الموسيقي للكاتب متعدد المواهب Lenny Kravitz … بينما يجذب المستمعين إلى عالمه ، يبدأ المستمعون في رؤية أنه يتحدث عن شيء أوسع من الموسيقى: هذا الرجل المدروس بعمق يتحدث عن كيف تم تشكيل شغفه بالتعلم والتعبير عن نفسه. – مجلة AudioFile

“أرى قصتي على أنها مجموعة من الأغاني التي لها صلة سحرية. لم أفهم هذا الارتباط أبدًا حتى جلست لأكتب. عندها بدأ السحر في التدفق “.

دع الحب القاعدة هو عمل تفكير عميق. ينظر ليني كرافيتز إلى حياته بصراحة وتدقيق ذاتي وروح الدعابة.

يكتب “حياتي تدور حول الأضداد”. “اسود و ابيض. يهودي ومسيحي. جاكسون 5 و ليد زيبلين. قبلت روحي الجوزاء. امتلكتها. لقد عشقت ذلك. اختلط الين واليانغ في أجزاء مختلفة من قلبي وعقلي ، مما يمنحني التوازن ويزيد من فضولي وراحتي “.

تغطي Let Love Rule لوحة قماشية واسعة تمتد من الجانب الشرقي العلوي من مانهاتن ، و Bedford-Stuyvesant في بروكلين ، و Baldwin Hills في لوس أنجلوس ، و Beverly Hills ، وأخيراً إلى فرنسا وإنجلترا وألمانيا.

إنها قصة طفل مبدع للغاية ، على الرغم من المعاناة الشديدة في المدرسة والتوتر الشديد في المنزل ، يجد الخلاص في الموسيقى.

نراه ينمو كموسيقي وفي النهاية كاتب أغاني ومنتج وفنان رئيسي. نرى أيضًا النمو الروحي ليني – والطريقة القوية التي تُعلم بها الروح موسيقاه.

طاقم الشخصيات المحيطة بـ Lenny استثنائي: والده ، Sy ، مدير إخباري رفيع المستوى ؛ والدته روكسي روكر نجمة تلفزيونية. وليزا بونيت ، الممثلة الشابة التي أصبحت مصدر إلهامه.

الشخصية المركزية ، بالطبع ، هي Lenny ، الذي ، على الرغم من طاقته الطموحة الكبيرة ، يرفض صفقة قياسية بعد صفقة قياسية حتى يجد صوته الحقيقي.

إن تكوين هذا الصوت ، وهو نفس الصوت القادر على إعلان “Let Love Rule” لجمهور عالمي ، هو جوهر هذه القصة.

يقول ليني: “سواء أكنت أسجل كتابًا أو أؤديه أو أؤلفه ، فإن فني يتعلق بالاستماع إلى الإلهام في الداخل ثم مشاركته مع الناس. يجب أن يقرب الفن العالم من بعضه البعض “.

إنتاج Macmillan Audio من Henry Holt and Company

Leave A Reply

Your email address will not be published.