The ISG News Portal

استمع مجانًا لنتحدث عن الأشياء الصعبة بواسطة Anna Sale مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: مايو 2021

مدة: 8 ساعات و 3 دقائق

ملخص:

من مضيف بودكاست WNYC الشهير Death ، Sex ، & Money ، Let’s Talk About Hard Things “مثل محادثة جيدة مع صديق” (The New Yorker) حيث “لا يوجد موضوع محظور عندما يتعلق الأمر بإنشاء اتصال ذي معنى (لوري جوتليب ، مؤلف كتاب “ربما يجب أن تتحدث إلى شخص ما)”.

آنا سيل تريدك أن تجري هذه المحادثة. أنت تعرف الواحد. الشخص الذي كنت تتجنبه أو تؤجله ، ربما لسنوات. الشخص الذي كنت تعتقد أنه “لن يفهموه أبدًا” أو “هل أريد حقًا طرح ذلك؟” أو “لن تسير الأمور على ما يرام ، فلماذا حتى نحاول؟”

سلا هي مؤسسة ومضيفة بودكاست WNYC الشهير الحائز على جوائز Death، Sex، & Money أو كما وصفتها صحيفة نيويورك تايمز بـ “المعالج في ساعة التخفيضات”. تجري هي وضيوفها محادثات مباشرة ومحفزة للتفكير ، ويناقشون موضوعات يشعر معظمنا بالحساسية أو التهذيب أو التوتر لدرجة يصعب معها طرحها. لكن سال يجادل بأننا جميعًا نختبر هذه الأشياء الصعبة ، ومن خلال عدم التحدث مع بعضنا البعض ، فإننا نقطع أنفسنا ، مما يؤدي بنا إلى الشعور بالعزلة والانفصال عن الأشخاص الذين يمكنهم مساعدتنا أكثر.

في Let’s Talk About Hard Things ، تستخدم Sale أفضل ما تعلمته من البودكاست الخاص بها لتكشف أنه عندما نتجرأ على الحديث عن الأشياء الصعبة ، نتعلم عن أنفسنا والآخرين والعالم الذي نصنعه معًا. تتعمق في خمسة من أكثر موضوعات المحادثة صعوبة – الموت والجنس والمال والأسرة والهوية – تتنقل بين المذكرات واللقطات الرائعة لمجموعة متنوعة من الأمريكيين الذين يتحدثون عن حياتهم وآراء الخبراء لإظهار سبب أهمية إجراء محادثات صعبة وكيفية القيام بها بطريقة مدروسة وسخية. اكتشفت أن الاستماع قد يكون أهم جزء في محادثة صعبة ، وأن الهدف النهائي يجب أن يكون الفهم دون ضغوط المصالحة ، وأن هناك بعض الأشياء التي لا يمكن للكلمات إصلاحها (ولماذا هذا أمر جيد في الواقع).

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.