The ISG News Portal

اسم واحد ، مصيران بقلم ويس مور بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أبريل 2010

مدة: 6 ساعات و 13 دقيقة

ملخص:

نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا • “الحنون” (الناس) ، “المذهل” (بالتيمور صن) ، “الانتقال” (شيكاغو تريبيون) قصة حقيقية لطفلين يحملان الاسم نفسه من المدينة: ذهب أحدهما ليصبح باحثًا في رودس ، محارب قديم حائز على أوسمة ، وزميل في البيت الأبيض ، وزعيم أعمال. الآخر يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة.


قيد التطوير كمدير تنفيذي لفيلم روائي طويل من إنتاج ستيفن كاري ، الذي اختار الكتاب باعتباره “تم الاستخفاف” باختيار نادي الكتاب مع Literati

الحقيقة المروعة هي أن قصته كان من الممكن أن تكون قصتي. المأساة هي أن قصتي كان من الممكن أن تكون قصتي.

في كانون الأول (ديسمبر) 2000 ، عرضت صحيفة بالتيمور صن مقالاً صغيراً عن ويس مور ، وهو طالب محلي كان قد حصل للتو على منحة رودس الدراسية. ونشرت نفس الصحيفة أيضًا سلسلة من المقالات حول أربعة شبان زُعم أنهم قتلوا ضابط شرطة في عملية سطو مسلح فاشلة بشكل مذهل. كانت الشرطة لا تزال تبحث عن اثنين من المشتبه بهم الذين ذهبوا على اللام ، وهما شقيقان. واحد اسمه ويس مور.

لم يستطع ويس التخلص من المصادفة المقلقة ، أو الفكرة القائلة بأن الاثنين يتقاسمان مساحة أكبر بكثير من نفس الصحيفة. بعد متابعة قصة السرقة والمطاردة والمحاكمة حتى نهايتها ، كتب رسالة إلى ويس الآخر ، وهو الآن قاتل مُدان يقضي عقوبة بالسجن المؤبد دون إمكانية الإفراج المشروط. طرحت رسالته بشكل مبدئي الأسئلة التي كانت تطارده: من أنت؟ كيف حدث هذا؟

أدت تلك الرسالة إلى مراسلات وعلاقة استمرت لعدة سنوات. على مدى عشرات الرسائل وزيارات السجن ، اكتشف ويس أن ويس الآخر كان يعيش حياة لا تختلف عن حياته: فقد عاش كلاهما طفولة صعبة ، وكلاهما كان بلا أب ؛ لقد توقفوا في زوايا مماثلة مع أطقم مماثلة ، وواجه كلاهما مشاكل مع الشرطة. في كل مرحلة من مراحل حياتهم ، مروا بلحظات متشابهة من القرار ، لكن اختياراتهم ستقودهم إلى أقدار مختلفة بشكل مذهل.

يروي The Other Wes Moore قصة جيل من الأولاد يحاولون إيجاد طريقهم في عالم معاد ، ويروي في روايات درامية متناوبة تنقل القراء من خسائر مفجعة للقلب إلى لحظات من الخلاص المفاجئ.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.