The ISG News Portal

اقتلاع قرن من الخطأ التعليمي لديفيد جودوين ، بيت هيجسيث بتجربة مجانية.

0

تاريخ: يونيو 2022

مدة: 9 ساعات و 23 دقيقة

ملخص:

# 1 نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا!

عاد مضيف FOX News بيت هيجسيث بما يقول إنه أهم كتاب له حتى الآن: خريطة طريق ثورية لإنقاذ أطفالنا من التلقين اليساري.

خلف ستار دخاني لـ “إعداد الطلاب للاقتصاد الصناعي الجديد” ، كان لدى التقدميين الأوائل السيطرة السياسية في أذهانهم. المدارس الأصلية في أمريكا لم تجعل الأطفال يحفظون الحقائق أو يتعلمون المهارات فحسب ؛ علموهم التفكير بحرية والوصول إلى الحكمة. لقد خصصوا الكلاسيكيات ، وألهموا حب الله والوطن ، وأقاموا مواطنين في المستقبل غيروا العالم إلى الأبد.

اليوم ، بعد 16000 ساعة من التلقين العقائدي من الحضانة إلى الصف الثاني عشر ، يخرج أطفالنا من المدارس الحكومية يكرهون أمريكا. يوجهون أعينهم إلى الدين ويحتقرون تاريخنا. نحن ننفق المزيد من الأموال على التعليم أكثر من أي وقت مضى ، ولكن الأطفال بالكاد يستطيعون القراءة والكتابة – ناهيك عن التفكير بالفطنة. الثقافة الغربية على وشك الانهيار. يشعر الأطفال بالملل وبلا هدف ، ويخفقون لتحقيق هدف في نظام يقول إن الهوية العرقية والجندرية هي كل شيء.

المعركة من أجل العقل الأمريكي هي القصة غير المروية للخطة التقدمية لتحييد أساس جمهوريتنا – عن طريق إزالة المكون الوحيد الذي حافظ على الحضارة الغربية لآلاف السنين. يشرح بيت هيجسيث وديفيد جودوين لماذا ، بغض النظر عن المناوشات السياسية التي يفوز بها المحافظون ، فإن التقدميين يربحون الحرب – ويسيطرون على “خطوط الإمداد” لمواطني المستقبل. سيتطلب عكس هذا الواقع من الآباء إعادة توجيه تعليم أبنائهم جذريًا ؛ حتى معظم التعليم المنزلي والمدارس المسيحية مشبعة بالافتراضات التقدمية. نحن بحاجة إلى استعادة فلسفة التعليم المفقودة – القائمة على الفضيلة والتميز – والتي يمكنها تسليح الأجيال القادمة للقتال من أجل الحرية. إنه يسمى التعليم المسيحي الكلاسيكي. لم اسمع بها مسبقا؟ انت لست وحدك.

المعركة من أجل العقل الأمريكي هي أكثر من مجرد كتاب. إنه دليل ميداني لإعادة صنع المدرسة في الولايات المتحدة. لقد تركنا عقول أطفالنا لليسار لفترة طويلة جدًا – يمنح هذا الكتاب الآباء الوطنيين الذخيرة للانضمام إلى تمرد يمنح أمريكا فرصة قتالية.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.