The ISG News Portal

اكتشاف حكمة الغابة بواسطة سوزان سيمارد بتجربة مجانية.

0

تاريخ: مايو 2021

مدة: 12 ساعة و 13 دقيقة

ملخص:

نيويورك تايمز أفضل الكتب مبيعًا • من عالم البيئة الحرجية الرائد في العالم الذي غيّر إلى الأبد طريقة رؤية الناس للأشجار وعلاقاتهم ببعضهم البعض وبكائنات حية أخرى في الغابة – رحلة استكشافية مؤثرة وذات طابع شخصي عميق

سوزان سيمارد رائدة في مجال الاتصالات والذكاء النباتي. شوهدت محادثاتها في TED من قبل أكثر من 10 ملايين شخص في جميع أنحاء العالم.

في هذا ، كتابها الأول ، المتاح الآن في غلاف ورقي ، تنقلنا Simard إلى عالمها ، عالم الأشجار الحميم ، حيث تضيء ببراعة الحقائق الرائعة والحيوية – أن الأشجار ليست مجرد مصدر للخشب أو اللب ، لكنها دائرة معقدة ومترابطة من الحياة ؛ أن الغابات كائنات اجتماعية وتعاونية متصلة من خلال شبكات تحت الأرض تنقل من خلالها الأشجار حيويتها ونقاط ضعفها بحياة مجتمعية لا تختلف كثيرًا عن حياتنا.

يكتب Simard – بطريقة ملهمة ، ومنيرة ، وسهلة الوصول – كيف تطورت الأشجار التي تعيش جنبًا إلى جنب لمئات السنين ، وكيف تتعلم وتتكيف مع سلوكياتها ، وتتعرف على الجيران ، وتتنافس وتتعاون مع بعضها البعض بالتطور ، والخصائص المنسوبة للذكاء البشري ، السمات التي هي جوهر المجتمعات المدنية – وفي قلب كل ذلك ، الأشجار الأم: القوى الغامضة والقوية التي تربط وتدعم الآخرين الذين يحيطون بهم.

وتكتب سيمارد عن حياتها الخاصة ، التي ولدت وترعرعت في عالم قطع الأشجار في الغابات المطيرة في كولومبيا البريطانية ، عن أيامها عندما كانت طفلة قضت في تصنيف الأشجار من الغابة وكيف أصبحت تحبها وتحترمها. وبينما تكتب عن سعيها العلمي ، تكتب عن رحلتها الخاصة ، مما يجعلنا نفهم مدى عمق البحث العلمي البشري وراء البيانات والتكنولوجيا ، وأنه يتعلق بفهم من نحن ومكاننا في العالم.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.