The ISG News Portal

الأسباب المدهشة التي تجعل بعض الأطفال يكافحون ويتألقون من قبل ميشيل بوربا بتجربة مجانية.

0

تاريخ: مارس 2021

مدة: 8 ساعات و 58 دقيقة

ملخص:

يشرح المؤلف الأكثر مبيعًا لـ UnSelfie لماذا لم تعد علامات الإنجاز القديمة (الدرجات ودرجات الاختبار) تنبئًا موثوقًا للنجاح في القرن الحادي والعشرين – ويقدم 7 سمات قابلة للتعليم من شأنها حماية أطفالنا للمستقبل.

كانت ميشيل بوربا معلمة ومستشارة تربوية ووالدة لمدة 40 عامًا – ولم تكن أبدًا قلقة أكثر مما هي عليه بشأن هذا الجيل الحالي من الأطفال. الطلاب المتفوقون الذين تتحدث معهم كل يوم هم أكثر إنجازًا وتعليمًا وأفضل امتيازًا من أي وقت مضى. كما أنهم أكثر توتراً وتعاساً ويعانون من القلق والاكتئاب والإرهاق في الأعمار الأصغر والأصغر سناً – “نحن مثل حزم جميلة لا تحتوي على شيء بالداخل” ، قال أحد المراهقين الصغار.

الرواد مختلفون: إنهم يزدهرون في عالمنا الذي يسير بخطى سريعة ، والمدفوع بالرقمية ، وغالبًا ما يكون غير مؤكد. لماذا ا؟ قامت الدكتورة بوربا بتمشيط الدراسات العلمية حول المرونة ، وتحدثت إلى عشرات الباحثين / الخبراء في هذا المجال وأجرت مقابلات مع أكثر من 100 شاب من جميع مناحي الحياة ، ووجدت شيئًا مثيرًا للدهشة: الفرق بين أولئك الذين يكافحون ومن ينجحون ينزل. ليس للدرجات أو اختبار الدرجات ، ولكن لسبع سمات شخصية تميز Thrivers (وتهيئها لتحقيق السعادة والإنجاز الأكبر لاحقًا في الحياة).

هذه السمات – الثقة والتعاطف وضبط النفس والنزاهة والفضول والمثابرة والتفاؤل – ستسمح للأطفال بالتغلب على اللكمات والنجاح في الحياة. والخبر الأفضل: يمكن تعليم هذه السمات للأطفال في أي عمر … في الواقع ، يجب على الآباء والتعليم القيام بذلك. في Thrivers ، يقدم الدكتور بوربا طرقًا عملية وقابلة للتنفيذ لتطوير هذه السمات في الأطفال من مرحلة ما قبل المدرسة وحتى المدرسة الثانوية ، ويوضح كيفية تعليم الأطفال كيفية التعامل مع اليوم حتى يتمكنوا من الازدهار غدًا.

* يشتمل هذا الكتاب الصوتي على ملف PDF لتقييم قوة الشخصية واستطلاع أساسي للأصول.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.