The ISG News Portal

الأصول العرقية لفوبيا الدهون بواسطة Sabrina Strings مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: أبريل 2020

مدة: 7 ساعات و 26 دقيقة

ملخص:

كيف تم عنصرية الجسد الأنثوي لأكثر من مائتي عام

ينتشر وباء السمنة في هذا البلد ، ويتم وصم النساء السود الفقيرات بشكل خاص بأنهن “مريضات” ويشكلن عبئًا على نظام الرعاية الصحية العامة. هذا ليس سوى أحدث تجسيد للخوف من النساء السود البدينات ، والذي تظهر Sabrina Strings أنه قد تجذر منذ أكثر من مائتي عام.

تنسج الأوتار معًا سردًا تاريخيًا لافتًا للنظر بدءًا من عصر النهضة وحتى اللحظة الحالية ، حيث تحلل الأعمال الفنية المهمة ، ومقالات الصحف والمجلات ، والمؤلفات العلمية والمجلات الطبية – حيث تم الإشادة بالأجسام السمينة في يوم من الأيام – مما يدل على أن رهاب الدهون ، كما هو تتعلق بالنساء السود ، لم تنشأ من خلال النتائج الطبية ، ولكن مع اعتقاد عصر التنوير بأن السمنة كانت دليلاً على “الوحشية” والدونية العرقية.

يجادل المؤلف بأن المثالية المعاصرة للرقة هي ، في جوهرها ، عنصرية وعنصرية. في الواقع ، لم تبدأ المؤسسة الطبية حملتها الصليبية ضد السمنة إلا في أوائل القرن العشرين ، عندما كانت المواقف العنصرية ضد السمنة مترسخة بالفعل في الثقافة. يجادل Fearing the Black Body ، وهو عمل مهم وأصلي ، بشكل مقنع بأن رهاب الدهون لا يتعلق بالصحة على الإطلاق ، بل هو وسيلة لاستخدام الجسم للتحقق من التحيز ضد العرق والطبقة والجنس.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.