The ISG News Portal

“الأطفال ADHD عالي الأداء” بواسطة Emily Raising

0

تاريخ: نوفمبر 2021

مدة: 5 ساعات و 15 دقيقة

ملخص:

كونك أم خارقة هو مبالغة!

إن كونك أما هو أحد أفضل المشاعر في العالم ، ولكنه غالبًا ما يكون أيضًا تحديًا صعبًا حقًا. عندما يكون اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه جزءًا من الصورة ، فهناك المزيد مما يجب التفكير فيه ، لأن المشكلات اليومية هنا تتضاعف!

تعاني الأمهات المصابات باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه من صعوبة مضاعفة مقارنة بالآباء الآخرين – محاولة التوفيق بين عملك وعائلتك وحياتك الشخصية أثناء محاربة هذا الاضطراب ليس بالمهمة السهلة ، خاصةً إذا كان طفلك يعاني أيضًا من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ويحتاج إلى عناية خاصة أيضًا.

هل تعلم أن العديد من النساء المصابات باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه يعانين أيضًا من الاكتئاب والقلق وبعض الحالات الأخرى المصاحبة له؟

وإذا كنت تعتقد أن الدواء هو خلاصك ، فأنت مخطئ ، لأن الاضطرار إلى تقسيم يومك بين المكتب والعمل قد لا يصمد بشكل كافٍ “للنوبة الثانية” التي تواجهها معظم الأمهات بمجرد عودتهن إلى المنزل!

ما تحتاجه هو أن تتعلم تقنيات جديدة للتعامل مع اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه بأفضل طريقة ممكنة وتعيش حياة سعيدة مع أطفالك!

ولتحقيق ذلك ، فإن الكتاب المسموع “النساء البالغات المصابات حديثًا باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه” هو ما تحتاجه تمامًا!

لماذا يجب أن تحصل عليه؟

– سوف تتعلم 7 تقنيات للتعامل مع اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه للنساء البالغات مشروحة بطريقة بسيطة للغاية من خلال أقسام قصيرة وتعليمات واضحة للغاية
– يأتي مع الكتاب الصوتي الإضافي “الطفل عالي الأداء” ، والذي يحتوي على تقنية متميزة لمساعدة الأمهات مثلك على تطوير أطفالهن في المدرسة مما يسمح لهم بالنمو بأفضل طريقة ممكنة
– ستدرك أنه يوجد في العالم مئات الآلاف من الأمهات المصابات باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ، لذلك فور الاستماع إلى النساء البالغات المصابات باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه حديثًا ، ستشعر بالتأكيد بالقدرة على التعامل مع حالتك ، والقتال من أجل حياة أكثر هدوءًا وأقل إجهادًا

ماذا تنتظر؟ هذا الكتاب الصوتي يمكن أن يغير حياتك تمامًا للأفضل! لا تضيعوا هذه الفرصة!

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.