The ISG News Portal

الأمل والعدالة ومستقبل أزمة الجرعة الزائدة في أمريكا بقلم بيث ميسي مع تجربة مجانية.

0

أحد أكثر كتب Lit Hub توقعًا لعام 2022

مؤلف كتاب Dopesick ، ​​الكتاب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز والذي ألهم سلسلة Hulu المحدودة

نيويورك تايمز: مؤلف كتاب Dopesick and Factory Man ذائع الصيت

في متابعتها الجذابة والضرورية والإنسانية العميقة لصحيفة New York Times الأكثر مبيعًا Dopesick ، ​​تنقلنا الصحفية Beth Macy إلى الحدود التالية لأزمة المواد الأفيونية ، وتحكي قصة أبطال كل يوم يقاتلون لوقف مد جرعة زائدة من المخدرات في المجتمعات التي غالبًا ما تُترك لتدبر أمرها بنفسها ، والنشطاء وأقارب الموتى الذين ما زالوا يكافحون من أجل المساءلة في المحاكم الأمريكية.

بعد مرور ما يقرب من عقد من الزمان على الموجة الثانية من أزمة الجرعات الزائدة في أمريكا ، لا يزال يتعين على شركات الأدوية أن تتعامل مع الأضرار التي أحدثتها. مع استمرار معارك المحكمة المعلقة ضد صانعي المواد الأفيونية والموزعين وتجار التجزئة ، ارتفعت معدلات الإدمان إلى مستويات قياسية خلال جائحة COVID ، مما يوضح الحاجة الماسة للقيادة والإلحاح والتغيير. وفي الوقت نفسه ، هناك إجماع ضئيل بين مسؤولي إنفاذ القانون والقادة الطبيين ، ولا يوجد فهم لكيفية توسيع نطاق البرامج الموجودة بالفعل ، والعمل على الحافة الخشنة من القدرات وإنقاذ الأرواح فعليًا.

تتخلص بيث ميسي من هذه الأزمة الصحية الوطنية الهائلة وغير المسبوقة وصولاً إلى جوهرها العاطفي الذي تحركه الشخصية كما تستطيع وحدها ، تأخذنا إلى الأماكن الأكثر تضرراً في البلاد لتشهد التكاليف الشخصية المدمرة التي يضطر ثلث العائلات الأمريكية إلى تحملها الآن. . هنا نلتقي بالناس العاديين الذين يقاتلون من أجل القليل منا بأدنى قدر من الموارد ، من خبراء تقليل الضرر الذين يخاطرون بالاعتقال لتقديم الرعاية المنقذة للحياة للمشردين والمدمنين للنشطاء والأسر الثكلى الذين يضغطون لمحاسبة بيرديو وعائلة ساكلر. هؤلاء الأبطال يأتون من جميع مناحي الحياة. القاسم المشترك بينهم هو الفهم الشخصي عن قرب للإدمان الذي يرفض وصم الأشخاص الذين يتعاطون المخدرات – وبالتالي التخلي عنهم – ، حيث إن كبار مديري شركات الأدوية والعديد من السياسيين مستعدون تمامًا للقيام بذلك.

مثل مبتكري العلاج التي وصفتها ، تلتقي بيث ميسي بأزمة المواد الأفيونية حيث هي – وليس المكان الذي نعتقد أنه يجب أن يكون أو نتمنى أن يكون. من خلال الشهادة بعيون واضحة ، وفضول شجاع ، وتعاطف لا ينضب ، تقدم لنا الدفعة التالية الحاسمة في قصة الكارثة المحددة لعصرنا ، التي تمس كل واحد منا ، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر. قصة معقدة عن الصحة العامة ، والأدوية الكبرى ، والمال المظلمة ، والسياسة ، والعرق ، والطبقة التي هي بدورها مروعة ومثيرة للقلق ، ومثيرة للغضب والإلهام ، تربية لازاروس هي أمر لا بد منه للقراءة لجميع الأمريكيين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.