The ISG News Portal

الأنواع الأربعة للسلوك البشري وكيفية التواصل الفعال مع كل منها في العمل (وفي الحياة) من تأليف توماس إريكسون بتجربة مجانية.

0

تاريخ: يوليو 2019

مدة: 10 ساعات و 47 دقيقة

ملخص:

من أكثر الكتب مبيعًا في السويد والتي باعت أكثر من مليون نسخة في جميع أنحاء العالم ، تشاركك “محاط بالبلهاء” طريقة جديدة رائدة لفهم الأشخاص من حولك والتي ستغير طريقة تفاعلك مع الجميع من زملائك في العمل إلى زوجتك.

يوضح المؤلف توماس إريكسون أن هناك أربعة أنواع أساسية من السلوك تحدد كيفية تفاعلنا مع الأشخاص من حولنا وإدراكنا لهم. فهم نمط سلوك شخص ما هو مفتاح التواصل الناجح. يكسر إريكسون الأنواع الأربعة للسلوك – الحمر المهيمنون والقائدون ، والأصفر الاجتماعيون والمتفائلون ، والخضر المسترخون والودودون ، والبلوز الذين يتسمون بالتحليل والدقة – ويشرح كيفية التعرف على كل نوع والتفاعل معه من شخص. بدلاً من التعثر في التصنيفات الفنية بشكل مفرط ، يتيح لك نظام الألوان الأربعة البسيط التعرف بسرعة على صديق أو زميل في العمل وتعديل طريقة التحدث والمشاركة معهم.

محاط بالبلهاء مليء بالمعلومات العملية للتفاعل مع الأشخاص بناءً على لونهم ، بما في ذلك نقاط القوة والضعف في جميع الملفات الشخصية ، وكيفية تقديم ملاحظات إيجابية وسلبية لكل منها ، وأفضل طريقة لصياغة رسالة بريد إلكتروني عند الكتابة إلى شخص ما ملف تعريف مختلف.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.