The ISG News Portal

الاحتفال بالفخر في المملكة المتحدة من قبل مختلف مع نسخة تجريبية مجانية.

0

مجموعة من المقابلات الثاقبة والأفلام الوثائقية والكوميديا ​​التي تحتفل بـ LGBTQ + في بريطانيا ، تنشر لتتزامن مع الذكرى الخمسين ل Stonewallriots.

مقابلات Ben Hunte: التقى المقدم والصحفي بن هنت مع أبطاله من LGBTQ حول لحظات المثليين التي لا تُنسى. من بين الضيوف بول أوجرادي ، ستيفن كاي أموس ، بيتر تاتشيل ، روث هانت (الرئيس التنفيذي لشركة Stonewall) ، ستيفاني هيرست ، Youtuber Calum McSwiggan.

المقال: الحب الذي كتب اسمه: سيمون كالو ، ستيلا دافي ، غريغوري وودز ، نيل موخيرجي ولويز ويلش يستكشفون ويحتفلون بخمس علاقات مثلي الجنس من الكتاب والفنانين.

أيقونات كوير: ندوة أفلاطون: شاهدة باري تناقش LGBTQ في تاريخ الفلسفة.

من الذي يقرر ما إذا كان جاي على ما يرام؟: ما الذي أدى إلى إلغاء التجريم في المملكة المتحدة ولماذا لم يحدث ذلك في زامبيا ، التي ورثت إلى حد كبير النظام القانوني البريطاني؟

يسلط الضوء على مشروع أيقونات Queer في Front Row: الاحتفال بثقافة LGBTQ من شعر Sappho إلى أغاني Frank Ocean ، يُطلب من الضيوف أن يدافعوا عن قطعة من أعمال LGBTQ الفنية الخاصة بهم. قدمها آلان كار ، مع ضيوف من بينهم ماري بورتاس ، أولي ألكساندر ، كريستين وكوينز ، ستيلا دافي ، وكاتب Moonlight الحائز على جائزة الأوسكار ، تاريل ألفين مكراني.

Happy That Way: برنامج تجميع خاص تم إنشاؤه في عام 2017 للاحتفال بأفضل وأفتخر راديو بي بي سي الكوميديا ​​من السنوات الخمس الماضية. ملامح سوزان كالمان ، جراهام نورتون ، ستيفن فراي ، سو بيركنز ، آل بورتر ، ماي مارتن ، ستيفن ك آموس ، سوزي رافيل ، بول سينها وساندي توكسفيج.

Leave A Reply

Your email address will not be published.