The ISG News Portal

الاقتصاد الغريب للفن المعاصر بقلم دون طومسون مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: فبراير 2017

مدة: 10 ساعات و 30 دقيقة

ملخص:

لماذا سيدفع مصرفي استثماري ذكي في نيويورك 12 مليون دولار مقابل جثة سمكة قرش متحللة ومحشوة؟ بأي خيمياء بيعت لوحة جاكسون بولوك بالتنقيط رقم 5 ، 1948 مقابل 140 مليون دولار؟

مثيرة للاهتمام ومسلية ، القرش المحشو الذي تبلغ قيمته 12 مليون دولار هو نهج Freakonomics لاقتصاديات وعلم النفس لعالم الفن المعاصر. لماذا تم تحقيق أسعار قياسية في المزاد لأعمال 131 فنانًا معاصرًا في عام 2006 وحده ، مع ارتفاعات جديدة مذهلة في عام 2007؟ يستكشف دون طومسون المال والشهوة والتعظيم الذاتي لعالم الفن في محاولة لتحديد ما الذي يجعل عملًا معينًا ذا قيمة بينما يتم تجاهل الآخرين.

هذا الكتاب هو أول كتاب يبحث في الاقتصاد واستراتيجيات التسويق التي تمكن سوق الفن الحديث من توليد مثل هذه الأسعار الفلكية. بالاعتماد على المقابلات مع المديرين التنفيذيين السابقين والحاليين لدور المزادات ووكلاء الأعمال الفنية والفنانين والمشترين الذين ينقلون السوق ، أطلق طومسون المستمع في رحلة اكتشاف عبر العالم الغريب للفن الحديث. يكشف فيلم The Stuffed Shark المثير للدهشة والعاطفة والنميمة والذي تبلغ قيمته 12 مليون دولار عن قدر كبير لا يعرفه حتى مشتري المزادات ذوي الخبرة.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.