The ISG News Portal

البحث الملحمي عن العقل المدبر الإجرامي وراء طريق الحرير بقلم نيك بيلتون مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: مايو 2017

مدة: 12 ساعة و 14 دقيقة

ملخص:

نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا. القصة الحقيقية المذهلة للرجل الذي بنى إمبراطورية مخدرات عبر الإنترنت بمليارات الدولارات من غرفة نومه – وكاد أن يفلت من العقاب


في عام 2011 ، أطلق مبرمج تحرري يبلغ من العمر ستة وعشرين عامًا اسمه روس أولبريشت السوق الحرة المطلقة: طريق الحرير ، وهو موقع ويب سري مستضاف على شبكة الويب المظلمة حيث يمكن لأي شخص تداول أي شيء – المخدرات ، برامج القرصنة ، جوازات السفر المزورة ، النقود والسموم – خالية من أعين الحكومة اليقظة.


لم يمض وقت طويل قبل أن تنفجر وسائل الإعلام من موقع الويب الجديد حيث يمكن لأي شخص – ليس فقط المراهقين وتجار الحشائش ولكن الإرهابيين وقراصنة القبعة السوداء – شراء وبيع الممنوعات بدون كشف. مدفوعة باحتجاج عام ، أطلقت الحكومة الفيدرالية حملة مطاردة ملحمية لمدة عامين لمالك الموقع المراوغ ، دون خيوط ، ولا شهود ، ولا اختصاص قضائي واضح. كل المحققين يعرفون أن كل من يدير الموقع يطلق على نفسه اسم Dread Pirate Roberts.


انتفخ طريق الحرير بسرعة ليصبح مشروعًا بقيمة 1.2 مليار دولار ، واحتضن روس دوره الجديد كقائد. لقد جند طاقمًا مخلصًا من الحلفاء في الأماكن المرتفعة والمنخفضة ، وكلهم مدمنون على خطر وإثارة إدارة سوق غير قانوني مثل عملائهم على الهيروين الذي يبيعونه. من خلال شبكته ، تلقى الهدف على ظهره واتخذ خطوات جذرية لحماية نفسه – بما في ذلك الأمر بضربة على موظف سابق. عندما وضع روس خططًا للاختفاء إلى الأبد ، سارعت الفيدرالية ضد عقارب الساعة للقبض على رجل لم يكونوا متأكدين حتى من وجوده ، بحثًا عن إبرة في كومة قش الإنترنت العالمية.

بالاعتماد على وصول حصري إلى اللاعبين الرئيسيين وملياري كلمة رقمية وصور تركها روس وراءه ، يقدم مراسل فانيتي فير والمؤلف الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز ، نيك بيلتون ، قصة مليئة بالالتواءات والانعطافات وفواصل الحظ والمكالمات القريبة التي لا تصدق. إنها قصة عن طموح الصبي التالي الذي أصبح مجرمًا ، مدفوعًا بالصراع بين العالم الجديد من دعاة الويب اللامركزي والمجهولين والميول لليبرالية والعالم القديم للسيطرة الحكومية والنظام وسيادة القانون. مليئة بشخصيات لا تُنسى وتوجها ذروة مدهشة ، قد يتم رفض الأمريكي Kingpin باعتباره شائنًا للغاية بالنسبة للخيال. لكنها كلها حقيقية للغاية.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.