The ISG News Portal

البحث عن العدالة في مدرسة دوزير للبنين بواسطة إيرين كيميرل بتجربة مجانية.

0

تاريخ: يونيو 2022

مدة: 8 ساعات و 1 دقيقة

ملخص:

مع نحن نحمل عظامهم ، تواصل إيرين كيميرل اكتشاف القصة الحقيقية لمدرسة دوزير ، وهي قصة مخيفة أكثر من أي قصة خيالية. في عالم فاسد ، فإن اكتشافاتها التي لا تتزعزع هي أقرب ما يكون إلى العدالة. – كولسون وايتهيد ، مؤلف كتاب The Nickel Boys and The Underground Railroad الحائز على جائزة بوليتزر

تحقق عالمة الأنثروبولوجيا الشرعية إيرين كيميرل في مدرسة دوزير للبنين سيئة السمعة – القصة الحقيقية وراء الرواية الحائزة على جائزة بوليتزر The Nickel Boys – والعملية المثيرة للجدل لاستخراج قبور الأولاد المدفونين هناك من أجل لم شملهم مع عائلاتهم.

كانت مدرسة آرثر جي دوزير للبنين سرًا خاضعًا لحراسة مشددة في فلوريدا لأكثر من قرن ، حتى أغلقت تقارير عن القسوة وسوء المعاملة والوفيات “الغامضة” المؤسسة في عام 2011. تأسست في عام 1900 ، قبلت مدرسة إصلاح الأحداث الأطفال بصفتهم أصغر من ست سنوات لجرائم غير ضارة مثل التغيب عن المدرسة أو التعدي على ممتلكات الغير. تعرض الأولاد الذين تم إرسالهم إلى هناك ، وكثير منهم من السود ، لسوء المعاملة الوحشية ، وتم توظيفهم بشكل روتيني للمزارعين المحليين من قبل إدارة المدرسة كعمالة بالسخرة ، وتوفوا إما في المدرسة أو في محاولة للهروب من ظروفها الوحشية.

في أعقاب إغلاق المدرسة ، تدخلت إيرين كيميرل ، عالمة الأنثروبولوجيا الشرعية البارزة ، لتحديد موقع مقبرة المدرسة لتحديد عدد القبور ومن دُفن هناك ، وبالتالي بدء عملية لم شمل الأولاد مع عائلاتهم من خلال الطب الشرعي والحمض النووي. اختبارات. تشير المحاسبة الضعيفة للمدرسة إلى أن حوالي 31 فتى قد دفنوا في قبور لا تحمل علامات في حقل بعيد في ممتلكات المدرسة. كان الرقم الحقيقي ضعف ذلك على الأقل. لم يمر عمل Kimmerle مرور الكرام ؛ السكان وسلطات إنفاذ القانون المحلية هددوا فريقها ومضايقتهم في حرصهم على السيطرة على الحقيقة التي كانت تكتشفها – وهي الحقيقة التي تواصل التحقيق فيها حتى يومنا هذا.

نحن نحمل عظامهم هو سرد مفصل لجيم كرو أمريكا ولائحة اتهام لإصلاح النظام المدرسي كما نعرفه. إنه أيضًا غطس رائع في علم أنثروبولوجيا الطب الشرعي وسرد مهم للجهود غير العادية التي بُذلت لإعادة هؤلاء الأطفال المفقودين إلى عائلاتهم – وهو مسعى أدى إلى عاصفة نارية سياسية وحساب درامي للعنصرية والعار في إرث أمريكا .

ملحق PDF التحسين التكميلي يصاحب الكتاب المسموع.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.