The ISG News Portal

البحث عن حياة أخلاقية لديفيد بروكس بتجربة مجانية.

0

# 1 نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا • يخبرك الجميع أن تعيش من أجل قضية أكبر منك ، ولكن كيف تفعل ذلك بالضبط؟ يستكشف مؤلف كتاب “الطريق إلى الشخصية” ما يلزم لعيش حياة ذات معنى في عالم يتمحور حول الذات.

“مؤثر بعمق ، في كثير من الأحيان بليغ وحاسم بشكل غير عادي.” – واشنطن بوست

في كثير من الأحيان ، تقابل أشخاصًا يشعون بالفرح – ويبدو أنهم يعرفون سبب وضعهم على هذه الأرض ، والذين يتوهجون بنوع من النور الداخلي. غالبًا ما اتبعت الحياة ، بالنسبة لهؤلاء الأشخاص ، ما قد نعتقد أنه شكل من جبلين. لقد تركوا المدرسة ، وبدأوا حياتهم المهنية ، وبدأوا في تسلق الجبل الذي اعتقدوا أنه من المفترض أن يتسلقه. أهدافهم على هذا الجبل الأول هي تلك التي تؤيدها ثقافتنا: أن تكون ناجحًا ، لترك بصمتك ، لتجربة السعادة الشخصية. لكن عندما يصلون إلى قمة ذلك الجبل ، يحدث شيء ما. ينظرون حولهم ويجدون المنظر. . . غير مرضي. إنهم يدركون: لم يكن هذا جبلي بعد كل شيء. هناك جبل آخر أكبر هو في الواقع جبلي.

ولذا يشرعون في رحلة جديدة. في الجبل الثاني ، تنتقل الحياة من التمركز حول الذات إلى التمركز حول الآخر. إنهم يريدون الأشياء التي تستحق حقًا الرغبة ، وليس الأشياء التي يطلبها الآخرون. إنهم يعتنقون حياة الاعتماد المتبادل وليس الاستقلال. إنهم يستسلمون لحياة الالتزام.

في The Second Mountain ، يستكشف David Brooks الالتزامات الأربعة التي تحدد الحياة ذات المعنى والغرض: للزوج والأسرة ، والدعوة ، والفلسفة أو العقيدة ، والمجتمع. يعتمد تحقيقنا الشخصي على مدى حسن اختيارنا وتنفيذنا لهذه الالتزامات. ينظر بروكس إلى مجموعة من الأشخاص الذين عاشوا حياة سعيدة وملتزمة واعتنقوا ضرورة الاعتماد على الغير وجمالهم. إنه يجمع حكمتهم حول كيفية اختيار الشريك ، وكيفية اختيار المهنة ، وكيفية العيش وفق فلسفة ، وكيف يمكننا البدء في دمج التزاماتنا في هدف واحد مهيمن.

باختصار ، يهدف هذا الكتاب إلى مساعدتنا جميعًا على عيش حياة أكثر وضوحا. لكنه أيضًا تعليق اجتماعي استفزازي. يقول بروكس إننا نعيش في مجتمع يحتفل بالحرية ، ويخبرنا أن نكون صادقين مع أنفسنا ، على حساب الاستسلام لقضية ، وتجذير أنفسنا في الحي ، وربط أنفسنا بالآخرين من خلال التضامن الاجتماعي والحب. لقد ارتقينا بالفردانية إلى أقصى الحدود – وخلال هذه العملية مزقنا النسيج الاجتماعي بآلاف الطرق المختلفة. الطريق إلى الإصلاح هو من خلال التعهد بالتزامات أعمق. في The Second Mountain ، يوضح Brooks ما يمكن أن يحدث عندما نضع الالتزام في قلب حياتنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.