The ISG News Portal

التاريخ الخفي لواشنطن المثليين من تأليف جيمس كيرشيك مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: مايو 2022

مدة: 26 ساعة و 15 دقيقة

ملخص:

منذ سنوات روبرت كارو في ليندون جونسون ، شعرت بالاهتمام الشديد بعمل تاريخي. المدينة السرية ليست تاريخ مثلي الجنس. إنه تاريخ أمريكي “.
—جورج ستيفانوبولوس

لطالما كانت واشنطن العاصمة مدينة الأسرار. قلة كانت أكثر دراماتيكية من تلك التي تم الكشف عنها في مدينة جيمس كيرشيك السرية.

لعقود من الزمان ، ظل شبح المثلية الجنسية يطارد واشنطن. إن مجرد الإيحاء بأن الشخص قد يكون مثليًا يدمر سمعته وينتهي حياته المهنية ويدمر الحياة. في ذروة الحرب الباردة ، أصبح الخوف من المثلية الجنسية متشابكًا مع التهديد المتزايد للشيوعية الدولية ، مما أدى إلى تطهير الحكومة الفيدرالية للرجال المثليين والمثليات. في الأجواء المحمومة لواشنطن السياسية ، كان السر “البغيض جدا لذكره” يمتلك قوة هائلة ومرعبة.

باستخدام آلاف الصفحات من الوثائق التي رفعت عنها السرية ، والمقابلات مع أكثر من مائة شخص ، والمواد المكتشفة من المكتبات والمحفوظات الرئاسية في جميع أنحاء البلاد ، فإن Secret City هي وقائع للسياسة الأمريكية لا مثيل لها. بدءًا من القصة المأساوية لسومنر ويلز ، مستشار فرانكلين ديلانو روزفلت الدبلوماسي اللامع والرجل في قلب “أكبر فضيحة وطنية منذ وجود الولايات المتحدة” ، يوضح جيمس كيرشيك كيف شكلت المثلية الجنسية كل إدارة رئاسية متتالية حتى نهاية القرن العشرين. أثار القلق الثقافي والسياسي بشأن المثليين حملة مطاردة استمرت لعقود طويلة ، مما أثر على كل شيء من التنافس بين وكالة المخابرات المركزية ومكتب التحقيقات الفيدرالي إلى صعود جوزيف مكارثي ، والنضال من أجل الحقوق المدنية للسود ، وصعود الحركة المحافظة. من بين الاكتشافات الأخرى ، يروي كيرشيك عن رئيس التجسس المثليين في حقبة الحرب العالمية الثانية الذي كان رائدًا في الإغواء كأداة للتجسس الأمريكي ، والمساعد المخلص الذي عامله ليندون جونسون باعتباره ابنًا ، لكنه تخلى عنه بمجرد اكتشاف شذوذه الجنسي ، وكيف كانت مزاعم “مثلي الجنس” حلقة “السيطرة على رونالد ريغان كادت أن تخرج عن مسار فوزه في الانتخابات عام 1980.

من حيث النطاق والحميمية في التفاصيل ، ستغير Secret City فهمنا للتاريخ الأمريكي إلى الأبد.

إنتاج Macmillan Audio من Henry Holt and Company

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.